عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2009 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد عطار
 
محمد عطار
أهلاوي للعضم

محمد عطار غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough
ابتكار جديد في ملاعبنا وجمهور الاتحاد يغرد خارج السرب!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابتكار جديد في ملاعبنا الخضراء وجمهور الاتحاد يغرّد خارج السرب
يأبى احترافنا الكروي »المعوج« إلا أن يطالعنا في كل يوم تقريباً بتقليعة جديدة مع أن البعض يتشدق لممارستنا الكرة من بوابة الاحتراف الزائف وهو موجود على الأرض شكلاً وغائب عن أفعالنا مضموناً.
ففي مباراة الاتحاد مع الفتوة بدير الزور قدمت لنا شاشة التلفاز خدمة كبيرة وهي توضح تموضع جمهور الاتحاد داخل ممر ضيق مخصص لمرور اللاعبين حيث يخرجون من غرف تبديل الملابس ويعودون إليها..
جمهور الاتحاد من خلال هذا المشهد السيئ بدا لنا وكأنه محاصر وممنوع عليه التواجد على المدرجات التي لفظته تحت بند تبريري غير مقبول على الإطلاق وحفاظاً عليه كما قالوا!
وفي هذه الحالة حرم الجمهور الاتحادي من مشاهدة فريقه والتعبير عن فرحته بتسجيل فريقه الأهداف إلا من خلال بوابة الممر ومساحتها لا تتجاوز »1«م2 أي كأنهم داخل زنزانة.
القضية ليست عادية ومطلوب من اتحاد الكرة التحقيق في أسباب منع جمهور الاتحاد من الجلوس على المدرجات مثل باقي عباد الله بعد أن تكبد عناء ومشقة السفر ليفاجأ بتلك المعاملة غير الطيبة ونحن بالانتظار قبل أن تتحول هذه الظاهرة السلبية إلى عادة ذات منعكسات خطيرة على علاقات الأندية بعضها ببعض إلا إذا كان اتحاد الكرة مشغولاً بقضايا أخرى أكثر أهمية من صون كرامة جمهور الكرة وتأمين الحماية له وحفظ حقه بممارسة التشجيع على طبيعته.ما رأيكم ؟
الى اللقاء في مواضيع جديدة:hi:

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس