الموضوع: نامت حلب هادئة
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2009 - 02:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
نامت حلب هادئة

نامت حلب هادئة
بعيداً عن النتيجة التاريخيّة للجلاء والخسارة الأقسى لسلة الاتحاد منذ عقود وربّما بتاريخه .. وبعيداً عن الفرحة لكبيرة المستحقّة لجمهور "الشبيبة" بأداء استعراضي ساحر وقف أمامه شبّان الاتحاد عاجزين ، وعن الحزن الأهلاوي لتأثّر فريقه بغياب لاعبين – حتى وإن كانا من حجم الواثق صلاح والمبدع علوش – إلى هذا الحدّ الغريب ..

بعيداً عن هذا كله – رغم أهميته – فإنّ جوّاً ملفتاً برز بصالة الأسد تمثّل برغبة مشتركة من كلّ الأطراف باجتثاث أي مظهر من مظاهر التوتر بين جمهوري الجارين اللدودين لتجاوز أحداث المباراة الأخيرة بينهما .

فعناصر حفظ النظام تواجدوا بالمدرجات بكثافة ملفتة ، وكاميرات المراقبة بدت واضحة للعيان .. ورابطة مشجعي الجلاء ، وروابط مشجعي الاتحاد - المتنافسة – ضبطوا أجواء الجمهورين ، وأغنية "علوّاه نرجع متل ما كنا" وسواها من الأغنيات التي التي بثت على أجهزة الصوت بالصالة – بناء على توصيات اجتماع تهدئة الأجواء الشهير - ..

حتى المدربين ساهما بذكاء .. فإشراك مدرب الاتحاد لـ / 11 / لاعب من فريقه أغلبهم من الشباب الذي يلعبون لأول مرة أمام الجلاء أعطى الفرصة لهؤلاء اللاعبين من جهة وأعطى دافعاً لجمهور الفريق لتشجيع هؤلاء الشباب بغض النظر عن نتيجتهم من جهة أخرى ، كذلك أحسن مدرب الجلاء التصرف فأخرج "ميشو" عندما شعر بأنه بدأ بالتوتّر مما قد يفسد الأجواء .. فأراح ميشو بعد خطئه الرابع من جهة .. وأغلق الباب أمام أي توتر غير ضروريّ من جهة أخرى .

كلّ هذه العوامل ساهمت بأجواء غير متشنجة ساهم بها الجمهوران خاصة بالربع الأخير عندما شجعا بعضهما وهتفا "شبيبة وأهلي واحد" .

يحقّ للجلاء أن يفرح ويحتفل فرحاً استثنائياً .. ولكن عليهم ألا يتراخو ويناموا بعسل الانتصار الكبير ، ويتوجّب على الأهلاويين أن يعيدوا حساباتهم ويشحذوا هممهم وألا يعتبروا أنّ وصول "شريف عزمي" المدربّ المصريّ الشهير لتدريب فريقهم سيحلّ كل المشكلات ويقدّم لهم لقبي الدوري والكأس على طبق من ذهب .

وكل مباراة تنام بعدها حلب هادئة – بغض النظر عن نتيجتها – وأنتم بخير .
:f004bc073d4f2270c7e

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس