عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2009 - 02:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد عطار
 
محمد عطار
أهلاوي للعضم

محمد عطار غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough
أنس الصاري يؤكد أن الدوري اتحادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنس الصاري يؤكد أن الدوري اتحادي mohand1966_sari57991
أكد كابتن فريق الاتحاد أنس الصاري أن سر تألقه في هذه المرحلة يعود للاستقرار النفسي والبدني وعودة الثقة التي منحها له المدرب تيتا بزجه في المباريات الأخيرة أساسياً الأمر الذي جعل الصاري يستعيد فورمته تدريجياً.
وعزى الصاري بدايته الخافتة في بداية الدوري إلى عدم مشاركته بانتظام إضافة للحالة النفسية التي مر بها وعدم التوفيق في المباريات التي شارك فيها مما جعل الجمهور يثور عليه بشكل محبط للغاية، وتابع الصاري: لكن أحمد لله أني استعدت ثقتي بنفسي بعد الدعم والتشجيع اللامحدود من قبل جماهير الاتحاد وها أنا الآن ألعب أساسياً وأسجل أهدافاً مؤثرة وهذا بفضل الله.
وبالنسبة لحاجة الفريق لمهاجم محترف أجاب الصاري : إن هذا الأمر يعود للإدارة وأي لاعب يدخل قلعتنا الحمراء سيلاقي الترحيب والمؤازرة من قبل الجميع وسأكون أول الداعمين له لمصلحة الفريق.
وعن المباريات القادمة ومدى صعوبتها أكد الصاري أن جميعها تعتبر مباريات كؤوس ولا مكان للاستهتار بأي منها لأن المنافسة على أشدها ولا نريد أن نعطي مجالاً لأي أحد أن يتجاوزنا.
وعن سر تألق الفريق في الفترة الأخيرة يقول الصاري: إن سبب ذلك يعود للمحبة بين اللاعبين وعلاقة الأخوة فيما بينهم إضافة لحالة الانسجام والارتياح بين اللاعبين والكادر الفني والإداري للفريق الذي لم يبخل على الفريق بأي شيء وهذا انعكس إيجابياً على نتائج الفريق.
وعن رحيل غوميز اللاعب المؤثر في الفريق قال الصاري : إن غوميز لاعب جيد ومؤثر ولكن فريق الاتحاد فريق منتخبات ولاعبوه على أعلى مستوى ويقدمون مع المنتخب الوطني ومع فريقهم الاتحاد أداءً لافتاً والدليل على ذلك استمرار سلسلة النتائج الإيجابية للفريق بعد رحيله.
وختم الصاري بقوله : أنا متفائل جداً لوضع الفريق ، وأتمنى أن نفرح جمهور الاتحاد الوفي ببطولتي الدوري والكأس وأعدهم بذلك كون الفريق يسير بثقة نحو الألقاب والبطولات.
منقول عن موقع الكرة السورية
الى اللقاء في مواضيع جديدة:hi:

رد مع اقتباس