عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-02-2009 - 09:16 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي مشاهدة المشاركة
بالتوفيق للأهلي مع اني ضد وجود العزمي على رأس الكادر التدريبي لانه وببساطة اقل من مستى الاهلي..
شكرا دمدوم
مشكور ابو الشود على مشاركتك
وانا ماكتير بميل لشريف عزمي بس هلأ مافي شي طالع بالايد المهم يقدر ينجز شي مفيد ويطالعنا من هالورطة الي نحن فيها وينقذ مايمكن انقاذه ان استطاع وعلى قولة المتل:
(قالو للاعمى شو بدك قال جوز عيون لشوف)

رد مع اقتباس