عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-02-2009 - 07:27 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
وليد السوري
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية وليد السوري
رقم العضوية : 9807
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : هولندا
عدد المشاركات : 1,403
قوة التقييم : وليد السوري will become famous soon enoughوليد السوري will become famous soon enough

وليد السوري غير متواجد حالياً

   

بالعكس انا مع اللاعب المحلي لانه مهما كان بيبقى قلبه على النادي عكس اللاعب الاجنبي اللي بيعطي قد ما بيأخذ وهيك وهيك ما بيهمو إلا الماده وبس وحرام هالاعبين المحلين ليش مطلوبين بالخارج وعنا لا
واصلا متل ما بيقول المتل ما حك جلدك متل ظفرك
وفهمكم كفايه مشكور اخي ابو البر

رد مع اقتباس