عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-02-2009 - 03:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
رقم قياسي لراؤول مع الملوك

رقم قياسي لراؤول مع الملوك


سجل المهاجم راؤول رقما قياسيا جديدا لريال مدريد بعدما قاد الفريق للفوز 4-صفر على مضيفه سبورتنج خيخون يوم الاحد ليتقلص الفارق مع برشلونة صاحب الصدارة الى عشر نقاط بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.
وتعادل برشلونة 2-2 مع مضيفه ريال بيتيس يوم السبت الماضي ليستغل ريال مدريد حامل اللقب الموقف بفضل هدفين من القائد راؤول وهدفين آخرين من المهاجم الهولندي كلاس يان هانتيلار والبرازيلي مارسيلو.
وجاء هدفا راؤول ليجعلا منه هداف ريال مدريد عبر تاريخه بعدما رفع رصيده مع بطل اوروبا تسع مرات الى 309 أهداف متخطيا الرقم السابق وقدره 307 أهداف والمسجل باسم ألفريدو دي ستيفانو.
وحقق ريال مدريد انتصاره الثامن على التوالي في الدوري ليرفع رصيده الى 50 نقطة من 23 مباراة.
وقال خواندي راموس مدرب ريال مدريد "نحن نقترب من برشلونة لاننا حصلنا على نقطتين أكثر منه لكن الأمر لا يزال صعبا للغاية. الامر ليس بين ايدينا ويجب ان ننتظر وان نرى ماذا سيحدث."
وصعد اشبيلية للمركز الثالث برصيد 41 نقطة بعدما أحرز هدفين في آخر ست دقائق عبر فريدريك كانوتي ليفوز 2-صفر على مضيفه اسبانيول متذيل الترتيب.
وارسل خيسوس نافاس كرتين عرضيتين سجل منهما كانوتي مهاجم منتخب مالي هدفين في شباك اسبانيول الذي لعب بعشرة لاعبين في آخر 25 دقيقة.
ويأتي بلنسية في المركز الرابع برصيد 38 نقطة متقدما بفارق الاهداف على فياريال صاحب المركز الخامس بعد تعادله 1-1 مع ضيفه ملقة يوم السبت الماضي.
وتعادل فياريال 1-1 مع مضيفه ريسنج سانتندر امس الاحد فيما يحتل اتليتيكو مدريد المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما تعادل 1-1 مع ضيفه خيتافي بفضل هدف في الدقائق الاخيرة من خوان البين الذي اهدر ركلة جزاء قبل ذلك.
وغاب الهولندي ارين روبن المصاب عن ريال مدريد في مباراة يوم الأحد لكن سرعان ما تغلب حامل اللقب على هذا الامر عندما افتتح راؤول التسجيل للفريق إثر عرضية من سيرجيو راموس في الدقيقة 15.
ودفع راموس بهانتيلار في تشكيلة الفريق منذ البداية لينجح مهاجم منتخب هولندا في تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد اثر تمريرة من الارجنتيني جونزالو هيجوين قبل نهاية الشوط الاول.
وصنع هيجوين الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني بعدما مرر الكرة بكعب قدمه الى مارسيلو اثر هجمة مرتدة ليضع لاعب منتخب البرازيل الكرة ببراعة من فوق ايناكي لافوينتي حارس خيخون.
وأهدى حارس خيخون الهدف الرابع لريال مدريد عندما سمح لتسديدة هيجوين بالمرور من بين قدميه ليضعها راؤول بسهولة في المرمى قبل 14 دقيقة من النهاية.
ولاحت أفضل فرصة لأصحاب الارض عندما سدد ديفيد بارال كرة اصطدمت بالقائم قبل نهاية اللقاء.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس