الموضوع: خبر عاجل تكريم
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2009 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية shms
 
shms
أهلاوي مميز

shms غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9728
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 194
قوة التقييم : shms is on a distinguished road
خبر عاجل تكريم

تكريما له:راؤول سيشترك في مباراة مع المنتخب
اعلنت اذاعة الكادينا سير الاسباني صباح اليوم ان اللاعب راؤول سوف يشترك في مباراة مع المنتخب الاسباني وهي مباراة غير عادية حيث سيحتفل الاتحاد الاسباني بمئة عام علي انشائه ومن المتوقع ان تكون المباراة ضد الارجنتين...

وكانت الفكرة من اللاعب السابق لريال مدريد والمدير الرياضي الحالي للاتحاد الاسباني اللاعب "فرناندو هييرو" وستكون المباراة في ملعب ريال مدريد البرنابيو وسيكون اللاعب راؤول حاضرا في المباراة.
وبالفعل قد تم ارسال الاقتراح الي المدرب الحالي للمنتخب فسينتي ديل بوسكي,وسوف تكون المباراة ايض تكريما للاعب راؤول الذي يعطي كل ما لديه لريال مدريد واعطي سابقا للمنتخب الاسباني,وسوف تكون المباراة اذا تمت الموافقه علي الاقتراح في سبتمبر القادم.
راؤول الذي لعب 102 مباراة مع المنتخب وسجل 44 هدفا كما لعب ثلاث كؤوس عالم في 1998 و2002 و2006 والذي كان اخر مشاركة للاعب راؤول مع المنتخب وبعدها لم يتم استدعاء اللاعب الي المنتخب.

ويعتبر راؤول هو هداف اسبانيا الاول بـ44 هدفا مع المنتخب وكما هو ايضا هداف ريال مدريد الاول ت309 هدفا متفوقا علي الاسطورة الاخري لريال مدريد الارجنتيني-الاسباني "الفريدو دي ستيفانو".

وقد فعلت مثل هذا اللقاء منتخب ايطاليا لتكريم اللاعب "روبيرتو باجيو" وذلك في عام 2004 ,كما انه يتم الان مناقشة اجراء مثل تلك المباراة لتكريم اللاعب باولو مالديني لاعب الميلان والذي اعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس