عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2009 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
كرستيانو ......على حقيقته


كرستيانو ......على حقيقته

أفلتّ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من عقوبة الحكم "ألان ويلي" بعدما قام بالبّصقْ على اللاعب روبي سافاج مدافع نادي ديربي كاونتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمسْ ضمنّ الدور ثمن نهائي منْ كأس إنجلترا.
وكان نادي مانشستر قدْ تأهل إلى الدور المقبل في البطولة بعد الفوز الساحق الذي حققه ليلة أمسْ على حساب نادي ديربي كاونتي بنتيجة كبيرة (4-1).
ولكن ما عكرّ صفوّ الفرحة على لاعبي المان يونايتد خلال المبارة الحركة الغير أخلاقية التي قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منتصف الشوط الثاني، عندما قام بالبصق على اللاعب روبي سافاج، بعد تدخل عنيف منْ الأخير على أقدام رونالدو في أكثر من محاولة، ليفقد اللاعب البرتغالي صوابه ويبصقّ عليه دون مشاهدة الحكم.
ويبدو أنّ رونالدو سيكون ضحيّة وسائل الإعلام الإنجليزية التي التقطت له الصورة وهو يبصقْ على سافاج، والتي من الممكن أنْ تكون دليل إدانته إذ ما أُتخذّ أي إجراء تأديبي بحقه من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي، التي دائماً ما تلجأ إلى الاستعانة بوسائل الإعلام لإثبات الواقعة، وذلك ما حصل تحديداً مع النجم الإيفواري ديديه دروغبا مهاجم نادي تشيلسي عندما قام برمي قطعة معدنية على جماهير نادي برينلي، ليتمّ حرمانه منْ قبل اللجنة لمدة ثلاث مباريات.

مغرور:c8fe5424a50e4773d62:c8fe5424a50e4773d62:c8fe 5424a50e4773d62

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس