عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2009 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
الظاهرة....... سيعود


فقد النجمْ البرازيلي رونالدو مهاجم نادي كورنثيانز (8 كغم) من وزنه خلال شهر تقريباً فقط، في رحلة الإعداد البدني التي يجريها اللاعب منْ أجل العودة إلى مستواه الطبيعي، قبل خوض منافساتْ الدوري البرازيلي مع فريقه الجديد.
وصرحّ دانييال بورتيلا الطبيب البدني المختّص على حالة رونالدو أنّ الأخير ألتزم بالتعليماتْ والتمارين التي أُعطيت له ومارسها بشكلٍ جيد طيلة الشهر الماضي ، وفقدانه من وزنه (8 كغم) في هذه الفترة القياسية يعتبّر أكبرْ دليل على تقدّم حالته البدنيّة.
منْ جهته أشادّ مدرب نادي كورنثيانز البرازيلي مانو مينيزيس برونالدو قائلاً: " الظاهرة سيكون على موعد مع تدريبات إضافية في الاسبوع المقبلْ للحصول على مزيدٍ من السرعة التي فقدها بالعامين الأخيرين. مضيفاً: " رونالدو سيكون منْ أبرز المهاجمين في الدوري البرزيلي هذا الموسم".
وكان رونالدو قدْ شارك في مباراة تدريبة أجراها الفريق البرازيلي استعداداً لمنافسات الدوري مع أحد الأنديّة الصغيرة، وتمكنّ رونالدو منْ تسجيل هدفين بالرغم منْ أنه شارك لمدة 70 دقيقة فقط.

كبير يارونالدو كبير:hi::9621d3855c013487fb9

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس