عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2009 - 10:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ثلاثية مانشستر يونايتد تمطر شباك فولام

ثلاثية مانشستر يونايتد تمطر شباك فولام
  • أمطر مانشستر يونايتد شباك ضيفه فولام بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "أولد ترافورد" يوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي، نظرا لمشاركة الشياطين الحمر في السوبر الأوروبية.
    ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة، متصدرا جدول الترتيب، وبفارق خمس نقاط عن ليفربول الثاني، وجاء أستون فيلا ثالثا بـ53 نقطة، وبعده تشيلسي رابعا بـ49 نقطة.
    افتتح بول سكولز التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 12 من تسديدة صاروخية أطلقها خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بحارس مرمى فولام قبل أن تسكن الشباك.
    وأحرز البلغاري ديميتار بيرباتوف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 30، بعدما تلقى تمريرة من زميله جون أوشى داخل منطقة الجزاء، ليحول الكرة إلى داخل المرمى مستغلا خطأ تمركز المدافعين.
    وجاء الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 63 بقدم واين روني، بعد مرور ثلاث دقائق فقط من إشراكه في الشوط الثاني بدلا من بيرباتوف، واعترض المدافع الغاني على احتساب صحة الهدف بحجة وقوع روني في مصيدة التسلل لحظة قيام الكوري الجنوبي بارك جي سونج بتمرير الكرة إلى المهاجم الإنجليزي، إلا أن الحكم تمسك برأيه.
    وبتلك النتيجة حقق حارس الهولندي فان دير سار رقما قياسيا شخصيا جديدا بالحفاظ على نظافة شباكه لمدة 14 مباراة متتالية "1300 دقيقة"، ليحتل بذلك المرتبة السادسة على مستوى العالم متخطيا المصري عصام الحضري صاحب الـ1288، دقيقة دون أن يهتز مرماه بأية أهداف عندما كان لاعبا في النادي الأهلي.
    ويلتقي مانشستر يونايتد في الجولة الـ26 مضيفه بلاكبيرن روفرز يوم السبت 21 فبراير/شباط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس