عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2009 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الإيفواري دروجبا يفتح صفحة جديدة مع تشيلسي

الإيفواري دروجبا يفتح صفحة جديدة مع تشيلسي Drogba_071003_l.jpg هاجم اللاعب الإيفواري ديدييه دروجبا مدربه البرازيلي السابق بنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري، متعهدا -في الوقت نفسه- بالبقاء ضمن صفوف النادي اللندني الكبير.
وتعرض دروجبا نجم هجوم منتخب كوت ديفوار لانتقادات شديدة لهبوط مستوى أدائه هذا الموسم، وأثار سكولاري الشكوك حول مدى التزام اللاعب قبل إقالة المدرب البرازيلي بقليل في الأسبوع الماضي.
كما رشح دروجبا للانتقال إلى إيطاليا للعب تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو في إنتر ميلان، ولكن المهاجم الإيفواري أصر -في حوار مع صحيفة "صن" البريطانية اليوم الجمعة- على أنه باق مع تشيلسي.
وقال دروجبا "إنني سعيد هنا مع الجميع، وأود أن أظل لاعبا في تشيلسي.. أريد أن يكف الناس عن التحدث حول عودتي إلى مارسيليا أو ذهابي إلى إنتر ميلان".
واعترف دروجبا بأنه حزن بالفعل عندما ترك مورينيو تدريب تشيلسي، ولكنه أصر على أن هذا الأمر أصبح من الماضي الآن، وأنه أصبح حريصا على البقاء في تشيلسي حتى نهاية مدة تعاقده الأصلية، مشيرا إلى حبه الكبير لجمهور الفريق.
وقال دروجبا "إن أسرتي تحب العيش هنا وتريد البقاء. لم تجر أية محادثات حول تمديد عقدي مع تشيلسي، ولكن الوقت مازال متوفرا لهذا الأمر".
وأضاف "سأبقى في تشيلسي إذا عرض علي صفقة جديدة. وإن كنت أعرف أنني علي في البداية أن أثبت لهم أنني مازلت ديدييه دروجبا الذي يعرفه هذا النادي".
وبدا هذا التعليق ردا مباشرا على تصريحات سكولاري التي من الواضح أثارت استياء اللاعب الإيفواري -30 عاما- بشدة.
وقال دروجبا "عندما بدأ سكولاري يوجه اللوم لأفراد بعينهم، أصبح الأمر سيئا. أن تسمي لاعبا واحدا وتعتبره مسؤولا عما حدث في فريق مكون من 24 لاعبا هو خطأ كبير بكل تأكيد".
وأضاف "شعرت بصدمة كبيرة عندما قال سكولاري هذه التصريحات. كيف يمكن للاعب واحد أن يتحمل مسؤولية عدم تحقيق انتصارات لأسابيع طويلة، وبالتالي خسارة نقاط مهمة بالدوري؟".
وأصر دروجبا على أن كرة القدم ليست لعبة فردية؛ لذلك فعندما يفوز الفريق بمباراة ما يفرح الجميع بهذا الفوز ويجنون ثماره سويا. ولكن عندما يخسر الفريق فيجب على الجميع أيضا أن يتحملوا المسؤولية سويا.
ورد دروجبا على اتهامه بتحريض رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي على إقالة سكولاري قائلا "لو كنت أتمتع بكل هذا النفوذ مع صاحب النادي كما ادعى (سكولاري) لكان مورينيو مازال موجودا هنا، أليس كذلك؟ هذا إن كان لدي هذا النفوذ!".
وأضاف "أكن كل الاحترام لسكولاري كرجل وكمدرب، ولكنني لم أتورط على الإطلاق في أية مناقشات مع صاحب النادي".
وقد يلعب دروجبا مباراة غد السبت الحاسمة لتشيلسي أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز من بدايتها؛ حيث يرجح أن يلعب الهولندي جوس هيدينك مدرب تشيلسي الجديد بطريقة 4/4/2؛ مما سيجعله يدفع بدروجبا إلى جانب الفرنسي نيكولا أنيلكا في الهجوم.
وعلق دروجبا على مدرب تشيلسي الجديد، قائلا "إن هيدينك هو ما يحتاجه تشيلسي الآن بالضبط".
وأضاف "عندما تدرب فريقا مثل تشيلسي فإنك بحاجة لتوحيد صفوف الفريق في وقت الشدة، لا أن تفرقها. إن فريق تشيلسي مثل الأسرة الواحدة، والأسرة عادة ما تحتاج إلى أن تبقى مترابطة".

رد مع اقتباس