عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2009 - 06:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو يخطف صديقة مشجع لـ"ليفربول"




خطف مانشستر يونايتد حامل اللقب قمة الدوري الإنجليزي من ليفربول، لكن رايان لويس مشجع "الحمر" لم يتحمل أن يخطف أيضا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم "الشياطين الحمر" صديقته الشقراء أوليفيا سوندرس.
ويشتهر رونالدو نجم مانشستر يونايتد بتعدد علاقاته مع الفتيات، حتى أن الصحف البريطانية نشرت صورا للاعب البرتغالي مع فتاة شقراء منذ نحو عشرة أيام على أساس أنها صديقته الجديدة.
وفي الوقت الذي قرأ كثيرون خبر ارتباط رونالدو بفتاة من عائلة فقيرة دون توقف طويل، فإن لويس مشجع ليفربول تعرض لصدمة بعدما عرف سبب عدم رد أوليفيا على اتصالاته ورسائله في الآونة الأخيرة.
وقال لويس برنامج "شيبريكد" في محطة "تشانل فور" التلفزيونية "تعجبت عندما وجدتها لا ترد على رسائلي، وفكرت في عدة احتمالات تقليدية؛ لكن عندما رأيتها مع رونالدو أخذ هذا الأمر بُعدا مختلفا".
وأكدت الصحف البريطانية، ومنها صحيفة "ذا صن"، منذ عشرة أيام أن رونالدو التقى بأوليفيا أثناء عملها في أحد الملاهي الليلية، قبل أن يصطحبها بعد ذلك إلى أحد الفنادق الشهيرة بمدينة مانشستر.
وأضاف لويس -في تصريحات أبرزتها صحفية "ديلي ستار"- "أمر سيء بكل تأكيد أن يفقد الشخص صديقته، لكن أن يراها بعد ذلك مع نجم أكبر فريق منافس لفريقه المفضل هو أمر صعب للغاية".
وانتزع مانشستر يونايتد مؤخرا قمة الدوري الإنجليزي من ليفربول، مستفيدا من فوزه في آخر تسع مباريات متتالية بفضل تألق رونالدو وزملائه، فيما تراجع ليفربول إلى المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن الصدارة.
وقال لويس "لا يوجد تنافس مع رونالدو؛ لكني أشعر بأنه خطفها مني.. أشعر بالإحباط لكني لن أبكي عليها لأنها ستصبح مجرد فتاة جديدة في حياة اللاعب المليئة بالعلاقات النسائية".
ولا يهتم رونالدو -23 عاما- بالتعليق على التقارير الصحفية والإعلامية المهتمة بحياته الشخصية، ولا يتوقف أمامها، ويكتفي بالرد في شباك المنافسين، ليثبت اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم أنه يمتلك موهبة كبيرة في المراوغة داخل الملعب وخارجه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس