عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2007 - 06:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
تقرير مباراة منتخبنا مع اندونيسيا

بلغ منتخبنا الوطني بكرة القدم الدور الثالث من تصفيات كاس العالم في جنوب إفريقيا 2010 بعدما جدد فوزه اليوم على منتخب أندونيسيا بسبعة أهداف نظيفة ، وكان لقاء الذهاب انتهى إلى فوز سورية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .



وسجل أهداف سورية كل من زياد شعبو ثلاثة أهداف ورجا رافع هدفين وعلي دياب وجهاد الحسين .

وفي الدور الثالث الذي تبدأ تصفياته في السادس من شباط المقبل، تنضم المنتخبات الـ11 المتأهلة مباشرة من الدور الأول، والمنتخبات الأربعة التي ستتأهل من الدور الثاني، إلى المنتخبات الخمسة الأولى في التصنيف وهي أستراليا وكوريا الجنوبية وإيران والسعودية واليابان التي أعفيت من الدورين الأول والثاني، ليرتفع العدد إلى 20 منتخباً.

وستوزع المنتخبات الـ20 على خمس مجموعات بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل الأول والثاني من كل واحدة إلى الدور الرابع والنهائي الذي سيضم عشرة منتخبات.

وفي الدور النهائي، ستوزع المنتخبات العشرة على مجموعتين بواقع خمسة منتخبات في كل واحدة، وسيتأهل الأول والثاني من كل واحدة إلى النهائيات في جنوب أفريقيا مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركزين الثالث لتحديد المتأهل منهما لخوض الملحق مع أحد منتخبات أوقيانيا .

منقول من سيريا نيوز
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس