عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2009 - 02:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
أغويرو يطلق اسم "ليونيل" على مولوده الأول

أغويرو يطلق اسم "ليونيل" على مولوده الأول
احتفل النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم نادي أتليتيكو مدريد الإسباني و((((((صديقته )))))))جيانيا ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بقدوم مولودهما الأول يوم الخميس الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد والذي أطلق عليه اسم ليونيل بنجامين.
وقدّم نادي أتليتيكو مدريد تهنئته لأغويرو من خلال بيانٍ نشر على الموقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت، جاء فيه: "استقبل سيرخيو أغويرو مولوده الأول ليونيل بنجامين في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 19 من شهر فبرارير في مستشفى "مونتيبرينثيبي) في العاصمة مدريد، وحالة الأم والطفل ممتازة".
وأفاد البيان بأن أغويرو لم يحضر تدريبات الفريق للتواجد إلى جانب ((((((صديقته)))))) أثناء عملية الولادة، كما قام زملاؤه بالفريق بالتوجّه إلى المستشفى لتقدمة تهنئتهم للنجم الأرجنتيني.
وأوفى أغويرو بوعده بإطلاق اسم ليونيل على مولوده كما صرّح قبل عدة شهور تيمناً بزميله في المنتخب الأرجنتين ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي تربطه به صداقة قوية.
وتناولت وسائل الإعلام العالمية خبر ولادة الحفيد الأول لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بشكلٍ واسع حيث يتساءل الجميع كيف سيكون مستقبل الطفل الذي يحمل جينات مارادونا وأغويرو أحد أبرز المهاجمين الأرجنتينيين حالياً أضف إلى ذلك أنه يحمل اسم النجم ليونيل ميسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الفترة الحالية.
أهم شي انها(((( صديقتو)))) :9a3bfd07a4f44b32f27

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس