عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2009 - 01:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
سر الحجر الطائش

فوجئ كل من حضر مباراة تشرين مع الاتحاد بالحكم المساعد الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع يقترب من حكم الساحة ويشير إليه فأوقف الحكم المباراة واتجه نحوه وسمع منه أن أحد المشجعين الجالسين في الجهة المقابلة للمنصة قذفه بحجر وأصابه وعلى الفور اتجه حكم الساحة الدولي مسعود طفيلية نحو مراقب المباراة وسجل إنذاراً على جمهور تشرين.
سر الحجر الطائش
وتساءل المتابعون عن مدى دقة وصحة هذا الموضوع فهل يعقل أن يقوم جمهور تشرين بهذا العمل وخصوصاً أن فريقهم متقدم والمباراة في وقتها بدل الضائع وهم لم يفعلوا ذلك مسبقاً عندما خسروا مع الوثبة بضربة جزاء ولا في المباراة التي تلتها ضد حطين.
واستغرب هؤلاء لماذا فعل الحكم ذلك رغم أنه لم تبد عليه أي آثار ضرب بالحجر وقال بعض اللاعبين الذين كانوا بالقرب منه: إنهم لم يلحظوا أي حجر أصابه وهذا ما دعا المهتمين باتحاد الكرة إلى فتح تحقيق مع الحكم واستدعاء اللاعبين ولاسيما أن تموضعه كان واضحاً في الملعب، واللاعبين القريبين منه كانوا واضحين ومعروفين لكون المباراة كانت منقولة تلفزيونياً.
«الوطن» اتصلت برئيس نادي تشرين عدنان دالي لمعرفة رأيه بهذا الموضوع فأجاب: فريقنا متقدم بهدفين لهدف والأفراح تعم المدرجات ولا مصلحة لأحد بضرب الحكم وإن حدث هذا الموضوع فهو موضوع إفرادي قد يكون من أحد المدسوسين المتهورين ونحن تقدمنا باعتراض شفهي فقط إلى مراقب المباراة واتصلنا مع اتحاد الكرة بدمشق ونحن واثقون من أن اتحاد الكرة سيتفهم الموضوع ويتخذ قراراته المناسبة.


منقووول من الوطن



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس