عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2009 - 06:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
قبل صافرة المرحلة: المدربون يتوقعون الفوز

معظمهم توقعوا فوز فرقهم«.. هو لسان حال المعنيين من مدربي وإداريي فرق دوري المحترفين بكرة القدم قبل انطلاق صافرة المرحلة السابعة عشرة، الرابعة إياباً..




الاتحاد * الكرامة


إداري فريق الاتحاد أحمد شعبان قال: مباراتنا مع الكرامة تمثل بالنسبة إلينا مفترق طرق ونقاطها ستكون مضاعفة بعد الكبوة التي حصلت أمام فريق تشرين وما حصل فيها سيكون بمثابة الصحوة لتحقيق نتيجة جيدة وتقديم أداء جيد يعكس قوة فريقنا واكتمال صفوفه إلا من المدافع بكري طراب الذي يغيب لحصوله على ثلاثة إنذارات.. وفي اجتماع المدرب مع اللاعبين يوم الأحد أطلقوا الوعد أن يكونوا كما عهدناهم في المباريات الكبيرة ومن خلال الاستفادة مما حصل في مباراة تشرين ألا يقعوا في نفس الأخطاء.. لذلك وجدنا لديهم رغبة كبيرة في تحسين الصورة والروح المعنوية العالية التي سيؤدون بها مباراة الكرامة لأنها تبقى قمة بكل شيء أياً كان ترتيب ووضع فريق الكرامة، فهو فريق كبير ولا بد أن مدربنا تيتا وضع استراتيجية خاصة توصلنا إلى ما نسعى إليه، والفريق يتدرب يومياً دون منغصات، فالفوز يضع فريقنا على طريق تحقيق اللقب الغالي.


؟ محمد قويض مدرب الكرامة قال: فريق الاتحاد فريق متكامل هذا الموسم، لديه بكل مركز أكثر من لاعب.. وحسهم الكروي عالٍ فلديه »9« لاعبين من المنتخب الوطني رجالاً وأولمبياً وشباباً، وهذا الموسم يعتبر الاتحاد بأحسن حالاته، وإذا لم يحصل على الدوري فلن يحصل عليه لسنوات قادمة.. وهو قد حسم البطولة بأشواط كبيرة، وبقيت مسألة الوقت ليتوج بطلاً للدوري! والموسم الماضي عندما فزنا عليه بحلب كنت متصدراً وهو ينافسني وحسمت اللقاء بهدف سانغو لصالح الكرامة، أما هذا الموسم فهو يغرد وحده وبطابق مستقل ولا ننكر أنه هذا العام يقدم أداء جيداً ولديه تكامل بالمراكز والخطوط وتجانس باللاعبين، ولديه »هدافون« وسنحاول معه تحسين صورة الفريق عن الذي ظهر عليه منذ بداية الإياب..


الطليعة * الوحدة


؟ فاتح ذكي مدرب الطليعة قال: فريق الوحدة حقق نتائج جيدة هذا الموسم بفضل مهارات لاعبيه وانضباطهم العالي في أرض الملعب، ومن الصعب التكهن بنتيجة اللقاء لأن الفريقين سيسعيان لتحقيق الفوز، وأعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات ولا أشك بقدرة عناصر فريقي على كسب نقاط اللقاء وخاصة أن الفريق تحرر من الضغوطات النفسية بعد نتائجه الإيجابية في المباريات السابقة، وقلتها وسأقولها دائماً سأرد الدين لكل فريق نال من الطليعة في الذهاب، فنياً فريقي جاهز.. لا إصابات أو حرمانات بصفوفه وكل الأمور تسير على ما يرام.


؟ عساف خليفة مدرب الوحدة قال: نأمل أن تغيب الحساسية في مباراتنا مع الطليعة، فالفريقان يمتلكان حظوظاً متساوية ويضمان بصفوفهما العديد من اللاعبين المؤثرين، ولذلك أتوقع أن تخرج المباراة بأجمل حلة لها ونمتع جمهور حماة الذواق، طموحنا مشروع بالفوز بعد تحقيقنا فوزين وتعادل، وهو نفس الحال بالنسبة للطليعة، وأرجو أن نقدم مباراة تليق باسم الوحدة والطليعة ونعود بالنقاط الثلاث لاستمرار مسيرتنا الناجحة..


جبلة * تشرين


؟ مدرب جبلة توفيق مكيس قال: بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق أمام الجيش، عادت الثقة للاعبين بأنفسهم قبل مباراة كبيرة بحجم لقاء تشرين الذي لو كان بغير هذه الظروف لاعتبرته مثل أي لقاء، ولكن اليوم يشكل هذا اللقاء مباراة الفرصة الأخيرة لفريقه ولايوجد مبرر لضياع الفوز والنقاط، للمباراة طابع لقاءات الجيران التي لها خصوصية ولايحكمها تكتيك فني نظراً لحساسيتها التي تفرض نفسها بالحالات الطبيعية، سنلعب بتوازن ميداني ما بين الدفاع والهجوم، نحترم تشرين الذي تحسّن أداؤه ونتائجه، وللفريقين حظوظ متساوية، والأكثر هدوءاً سيكون الأقرب للفوز، فريقي جاهز فنياً وبدنياً، أتمنى مساندة جمهورنا في هذا اللقاء الفاصل.. يغيب عن فريقي كل من خالد جاديبا للحرمان وموفق يوسف ووافي درويش للإصابة.


؟ مدرب تشرين هيثم جطل قال: مباراتنا القادمة مع جبلة من أصعب المباريات لقوة جبلة بأرضه أولاً ولتحسن مستواه بشكل كبير بمرحلة الإياب، وتعادله الأخير مع الجيش سيعطيه دفعاً قوياً بهذه المباراة المصيرية لكلينا كون نقاط المباراة هاجسنا معاً والتفريط بالنقاط بهذه المرحلة ليس مفيداً لنا.


فريقي يعاني حالياً من كثرة الإصابات التي لحقت باللاعبين مع بداية مرحلة الإياب وخاصة أن لدينا سبعة لاعبين من الأساسيين يعانون من الإصابة، ومعظمهم شد بالعضلات وهم: »رامي لايقة، أديب بركات، إبراهيم عزيزة وخالد الصالح« ونجمار عثمان الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الاتحاد الأخيرة، كما أن حسام عكرة يعاني من إصابة بالركبة، وهذا ما دفعني لترفيع لاعب جديد من فريق الشباب إلى الرجال لسد النقص الناتج عن هذه الإصابات الكثيرة وهو »موفق حليمة«. وعلى الرغم من كل هذه الظروف نحن مصممون على تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، وأتمنى أن نستطيع تجهيز بعض اللاعبين المصابين قبل المباراة ليكونوا بين التشكيلة الأساسية.


حطين * النواعير


؟ كابتن حطين سيد بيازيد أكد أن مباراة النواعير تشكل مفترق طرق بالنسبة لهم خاصة ويجب على الجميع في نادي حطين »إدارة ولاعبين وجماهير« أن ينسوا خلافاتهم وخسارات الفريق وكبواته والتركيز على تحقيق الفوز بلقاء النواعير المهم، وقد رأى البيازيد أنه لا مستحيل في كرة القدم رغم قوة النواعير وتكامل صفوفه وتميزه بخطي هجوم ووسط بارعين بالإضافة لامتلاكه حارس مرمى جيداً، ولكن انعدام الحافز عند هذا الفريق، كما قال البيازيد: سيسهل من مهمتنا وخاصة أن ضيفنا يحتل مركزاً متوسطاً بعيداً عن حسابات القمة والهبوط، فيما سنسعى نحن وبكامل قوتنا لاقتناص نقاط المباراة لأهميتها الكبيرة ولنبتعد قليلاً عن الدوامة التي وضعنا أنفسنا بها.


؟ مدرب النواعير عبد الإله عبد الحميد قال: لا شك أن المباراة مهمة لفريقنا بعد التعادل مع فريق الوثبة وسنسعى بكل إمكانياتنا للفوز في هذه المباراة والفوز بالنقاط الثلاث لتعيدنا إلى الطريق الصحيح، ونحن قادرون على ذلك إن شاء الله ونحترم بالمقابل فريق حطين الذي يعاني من شبح الهبوط وسيبذل كل ما في بوسعه من أجل الوصول إلى المنطقة الدافئة، ونتمنى من الله أن يوفقنا ونصالح جمهورنا وإدارتنا. وعن موضوع الغيابات فستتحدد مشاركة هشام عابدين بناء على تقرير الكادر الطبي، أما بقية اللاعبين فهم جاهزون بشكل كامل للمباراة ولا توجد أي حرمانات في الفريق بسبب الإنذارات.


المجد * الفتوة


؟ أنور عبد القادر مدرب الفتوة قال: المجد من الفرق المميزة ولاعبوه يتمتعون بقدرات فردية عالية وأنا أتساءل دائماً عن سبب عدم منافسته على لقب الدوري ونحن أمامنا خصم نحترمه جداً ولديه إمكانيات كبيرة وبالنسبة لفريقنا نمتلك الطموح والدافع لتجاوز الحالة التي نحن بها وخاصة بعد الفوز على الشرطة ونسعى لتحقيق نتيجة وأداء إيجابيين ونطمح للحد الأدنى من الكسب وهو التعادل حتى نضمن شيئاً من الطمأنينة ولا يوجد لدينا حتى الآن أي غياب ولكن مباراة الجهاد في إياب الكأس ستؤثر على تحضيرنا لمباراة المجد وسنقوم بعمل توازن من أجل المباراتين بإشراك العدد الأقل من اللاعبين الأساسيين في مباراة الكأس.

فيما لم يتسنَ لنا الاتصال مع مدرب فريق المجد لأخذ رأيه بهذه المباراة.
منقول من الجريدة الرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس