عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2009 - 02:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
ارسنال يقهر روما بهدف فان بيرسي

فاز فريق أرسنال على فريق روما الايطالي بملعب الامارات بهدف وحيد سجله اللاعب فان بيرسي .
تشكيلة أرسنال : ألمونيا .. كليشي ، جالاس ، توري [ C ] ، سانيا .. دينلسون ، نصري ، ديابي ، ايبوي .. بيندنتر ، فان بيرسي .
تشكيلة روما : دوني .. ريزا ، ميكسيس ، لوريا ، موتا .. تادي ، دي روسي ، بابتيستا ، بيروتا ، بريغي .. توتي [ C ] .
الشوط الأول
بدأ الأرسنال المباراة بقوة و ضغط على مرمى الفريق الايطالي ، و أول خطورة باللقاء كانت عن طريق الأرسنال من هجمة أضاعها بيندنتر بعد تمريرة عرضية رائعة من نصري ، و أيضاً نصري الذي كان الأبرز بالفترات الأولى لعب كرة جميلة بالرأس لكنها خارج المرمى بعد كرة عرضية من كليشي .
و واصل الأرسنال ضغطه لكنه افتقد للمسة الأخيرة ،في المقابل .. كانت تسديدة موتا هي أخطر كورة للفريق الايطالي بالربع ساعة الأولى ، و أيضاً لوريا أضاع كرة بمنطة جزاء الأرسنال بشكل غريب .
و بدأ التسديد من خارج منطقة الجزاء من لاعبي الفريقي ، و سدد نصري و ديابي من الأرسنال و كلها أتت خارج المرمى ، و أيضاً توتي و بابتيستا حاولوا بالتسديد و لكن محاولاتهم بائت بالفشل .
و توغل فان بيرسي بعد نصف ساعة من اللقاء و تعرض لخشونة من ميكسيس احتسب على اثرها الحكم ركلة جزاء ، أحرز منها فان بيرسي أول اهداف الأرسنال باللقاء .
و استمر الأرسنال بالضغط و أضاع بيندنتر هجمة أخرى بعد الهدف الوحيد بعد أن مرر له فان بيرسي و المرمى خالي لكن الدفاع تدخل باللحظة المناسبة ، اما روما لم تكن لديه سوى هجمة واحدة أضاعها بيروتا بغرابة .!
الشوط الثاني
بدأ الشوط قوي من الفريقين و هجمات متبادلة من الفريقين ، و كانت تسديدة فان بيرسي التي مرت بجانب المرمى في الأبرز بالخمس دقائق الأولى .
في الدقيقة الثانية و الخمسين أضاع بيندنتر كرة عجيبة بعد أن تلقى عرضية من ايبوي الذي اخترق من الجهة اليمنى و مرر لفان بيرسي الذي تركها لـ بندنتر الذي سددها بدوره فوق المرمى .! ، و أيضاً بعد هذه الهجمة مرر بيندنتر الكرة لفان بيرسي و لكنها جائت وسط دربكة بمنطقة جزاء روما و أمسك بها دوني .
و استمر المدفعجية بمحاصرة ذئاب روما و سدد ديابي كرة قوية و لكن دوني تصدى لها في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني .
أول تغير باللقاء جاء عن طريق سباليتي ، و أخرج بريغي و أدخل بيتزارو ، و بعدها أخرج فينغر ديابي و أدخل سونج .
و أخطأ المدافع لوريا في كرة و وصلت لـ أيبوي الذي انفرد و تأخر و سددها بالشباك الخارجية ، بعد هذه الكرة أخرج فينغر بيندنتر و أدخل كارلوس فيلا .
و جائت أول خطورة لروما بالشوط الثاني بعدما سدد ريزا كرة قوية لكنها اصطدمت بـ سانيا و خرجت لركنية ، و أدخل بعدها سباليتي دياموتيني بدلاً من لوريا .
بعد ذلك هدأ ريتم اللعب و كانت هناك محاولات خجولة من الطرفين دون الوصول إلى المرمى ، و أدخل فينغر اللاعب الويلزي آرون رامزي و أخرج أيبوي في العشر دقائق الأخيرة ، و أيضاً سباليتي أدخل اللاعب فوزينيتش أخرج بابتيستا .
و ظهر الأرسنال بشكل جيد بالخمس دقائق الأخيرة بعد أن توغل كليشي بطريقة ممتازة و مرر لفيلا الذي هيأها لـ نصري و سددها الأخير اصطدمت بالدفاع .
و احتسب الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع ، و قبل النهاية ضغط الأرسنال على مرمى روما و سدد كليشي قوية تصدى لها دوني مع بعض المحاولات لروما ، و انتهت بعدها المباراة .
ألف مبروك الفوزوإنشألله التأهل .:lol::hi::hi:
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس