عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-02-2009 - 07:31 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
محمد شادي توتونجي
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية محمد شادي توتونجي
رقم العضوية : 12322
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 11
قوة التقييم : محمد شادي توتونجي is on a distinguished road

محمد شادي توتونجي غير متواجد حالياً

   

يا سيدي الكريم انا سعدي جدا برأيك عن أوتو و أنا واحد من المعجبين جدا بأداؤه و حسن توقعو و متابعتو للطابة و بالمناسبة لما نزل عمل أشياء حلوة بس كيف اللاعب بدو يبين مستواه الحقيقي إذا طول الموسم على الخط و ما بيلعب غير ضد اليرموك ؟؟ وقبل ما ينزل على أرض الملعب الجمهور كلو يسبوا و ما بدو ياه ينزل ؟؟؟؟
طيب إذا هو مو منيح ليش الأدارة بعدها مخلينو مو يعطوا محلو لمحترف تاني يعجبهم و يرضيهم أحسن و حاج تكاليف على النادي و يعطوا المبلغ اللي مخصص لبونغ لبقية اللعيبة بركي يرتاح خاطرهم و بيلعبوا أحسن لأنو للأسف الشديد زمن الفخر بالقميص الأحمر أنتهى و زمن أنو اللاعب يلعب عشان عشقوا الأهلاوي ولى بلا رجعة و كان اخر اللي بيسووا هيك من الجيل العظيم هو عمار ريحاوي يا جماعة هاد الكلام مو تنضير بس السنة قبل الماضية نحنا هون بالرياض شفنا محبة اللاعبين للنادي و كيف بيتأثروا لما بيخسروا يوم خسرنا مع الشباب السعودي بالرياض طلعت العالم من الملعب و كأنوا مو صاير شي و راحو الفندق يضحكوا و ياكلوا و كأنوا و لا شي حاصل معهم بصراحة ما كان فيه غير الريحاوي متأثر و الدمع بعيونو وما أكل حتى ؟؟؟؟
بقى شوفوا الفرق و لا تحلوموا المدرب بس أذا ولاد النادي موسأليين ليش هل المدرب حتى يسأل علماً بأننا نراه جيدا ً طبعاً مو ممتاز بس هو أشتغل على قد معرفتو ....


التعديل الأخير تم بواسطة : محمد شادي توتونجي بتاريخ 28-02-2009 الساعة 07:40 السبب: عدم أكتمال النص

رد مع اقتباس