عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2009 - 11:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الريال يخشى مفاجآت إسبانيول وبرشلونة يصطدم بأتليتكو

الريال يخشى مفاجآت إسبانيول وبرشلونة يصطدم بأتليتكو madrid_group_070617_


يسعى ريال مدريد إلى الخروج سريعا من دوامة الهزيمة صفر/1 أمام ضيفه ليفربول يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا من خلال مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على إسبانيول يوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة بحثا عن الفوز العاشر له على التوالي في المسابقة لكنه سيصطدم بطموح إسبانيول الذي فجر المفاجأة الكبيرة بالفوز على مضيفه برشلونة 2/1 يوم السبت الماضي، بينما يحل برشلونة يوم الأحد ضيفا على أتليتكو مدريد.
وقال الأرجنتيني جابرييل هاينتس مدافع ريال مدريد "ما يجب أن نفعله الآن هو أن نبدأ التفكير في كيفية التغلب على إسبانيول يوم السبت".
ويحتل إسبانيول المركز التاسع عشر قبل الأخير لكن معنوياته ارتفعت بشدة بعد أن حقق الفوز الأول له على برشلونة في عقر داره باستاد "كامب نو" منذ عام 1982، وينتظر أن يقود إيفان دي لا بينا صانع ألعاب إسبانيول وصاحب هدفيه في مرمى برشلونة خط وسط الفريق في مباراة الغد، كما ينتظر أن يعود زميله راؤول تامودو إلى قيادة هجوم الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.
وقال تامودو يوم الأربعاء "نتطلع لخوض المباراة أمام ريال مدريد".
وسجل تامودو الهدف الثاني لإسبانيول في المباراة التي تغلب فيها على ريال مدريد 2/1 الموسم الماضي، ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق 7 نقاط خلف منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي كان متفوقا على ريال مدريد بفارق 12 نقطة قبل أسبوعين فقط.
وتشهد المرحلة يوم السبت مباراة أخرى تجمع بين أتليتك بلباو وأشبيلية صاحب المركز الثالث؛ وذلك في بروفة جيدة للفريقين قبل مباراتهما سويا على الملعب نفسه يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز أشبيلية 2/1 على ملعبه ذهابا.
أما أبرز مباريات المرحلة يوم الأحد فتشهد حلول برشلونة ضيفا على أتليتكو مدريد صاحب المركز السابع.
وعاد برشلونة من ليون بفرنسا بمعنويات مرتفعة بعدما تعادل مع ليون الفرنسي 1/1 في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال بينما سقط أتليتكو في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه بورتو البرتغالي.
ويفتقد أتليتكو في المباراة أمام برشلونة جهود لاعبيه لويس بيريا وإيريك أبيدال وسيدو كيتا وأندريس إنييستا.
ويحل فياريال ضيفا على ريال بيتيس بينما يلتقي بلنسية مع بلد الوليد في مباراتين أخريين بعد غد الأحد.
ويخوض فياريال هذه المرحلة بعدما تعادل مع ضيفه باناثينايكوس اليوناني 1/1 أمس الأول الأربعاء في دوري الأبطال ليصاب الفريق بخيبة أمل كبيرة قبل مباريات المرحلة الحالية.
أما فريق بلنسية فيعاني من الديون التي تحاصر النادي والتي أدت لعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي.
وأعلن نادي بلنسية يوم الأربعاء عن توقف بناء استاده الجديد بسبب عدم وجود التمويل الكافي لسداد مستحقات شركة الإنشاءات المكلفة بالمشروع.
وباقي مباريات المرحلة بعد غد الأحد.. فيلتقي ملقة مع ريكرياتيفو هويلفا، ونومانسيا مع ديبورتيفو لاكورونا، وريسينج سانتاندر مع أوساسونا، وسبورتنج خيخون مع ريال مايوركا، وألميريا مع خيتافي.

رد مع اقتباس