عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2009 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
زيدان يقود حملة بوتفليقة الانتخابية في أوروبا

زيدان يقود حملة بوتفليقة الانتخابية في أوروبا



يصل في الساعات القليلة المقبلة النجم الفرنسي الجزائري الأصل زين الدين زيدان إلى مطار تمنراست في الجزائر، قادما إليها من جانت على متن طائرة تابعة للرئاسة الجزائرية برفقة عائلته؛ حيث يلتقي الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه.
وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن زيدان ضمن الشخصيات التي ستقود حملة بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية في فرنسا وإسبانيا وإيطاليا؛ خصوصا وأنه لعب في كل هذه الدول الثلاث، ويتمتع بشعبية طاغية فيها، الأمر الذي سيجلب أصوات الجزائريين في الخارج لصالح بوتفليقة.
وكان زيدان قد قام بزيارة مؤخرا إلى الجزائر، وحضر بمأدبة عشاء أقامتها على شرفه السلطات المحلية لولاية إيليزي بمزرعة بريهمات، وكشف زيدان لوالي ولاية إيليزي على هامش الحفل عن مدى إعجابه الكبير لما شاهده من مناظر ومواقع أثرية وسياحية تزخر بها مدينة جانت التي وعد سكانها بالعودة إليها في زيارة خاصة بعيدا عن "البروتوكولات" التي لم تسمح له بملاقاة محبيه.
وأوضحت الصحيفة عن مصادر لها، أن زين الدين زيدان وعد مسؤولي مدينة جانت بإرسال مجموعة من الملابس وأجهزة الكومبيوتر للمدارس والأندية الرياضية التي عبر رؤساؤها عن استيائهم لعدم منحهم فرصة التقاء زين الدين زيدان.
وخلال هذه الزيارة الأخيرة لزيدان أبدى العديد من المسؤولين وعشاق النجم الفرنسي استيائهم من الحراسة المشددة التي فرضت على زيزو، والتي منعتهم تماما من الاقتراب أو التصوير مع لاعبهم المفضل.
ومن المقرر خلال الزيارة المقبلة لزيدان أن يقوم جولة سياحية في الجزائر والتعرف بشكل أفضل على تراث بلده الأم وتقاليدها؛ حيث يزور متحف الحظيرة الوطنية وسيبيت لليلة واحدة بقمة الأسكرام 80 كلم من مدينة تمنراست، كما يزور عددا من المواقع السياحية والأثرية التي تزخر بها هذه المدينة الجزائرية العريقة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس