عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2009 - 11:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحظ ينقذ الزمالك من الهزيمة أمام الترسانة "الأخير"

الحظ ينقذ الزمالك من الهزيمة أمام الترسانة "الأخير" 545634645_l.jpg



سدد عمرو فتحي "سماكة" لاعب الترسانة كرة ارتدت من القائمين الأيسر والأيمن، في الوقت المحتسب بدل الضائع؛ لينجو الزمالك بأعجوبة من خسارة جديدة، ويتعادل بدون أهداف مع متذيل الدوري المصري، في ختام منافسات الجولة العشرين للمسابقة يوم الجمعة.
وبقى الترسانة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة في المركز التاسع، ليستمر فشل الفريق الأبيض في تذوق طعم الانتصارات في عام 2009، بعدما اكتفى بجمع ثلاث نقاط من آخر ست مباريات.
وكان الزمالك هو الطرف الأفضل خلال شوطي المباراة، وسيطر -بشكل كبير- على الكرة في منتصف الملعب، لكن فشل المهاجمون جمال حمزة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وجونيو أجوجو في تهديد مرمى "الشواكيش".
ورغم هذه السيطرة، كانت الفرص الخطيرة من نصيب الترسانة، وكان الفريق قريبا للغاية من خطف الفوز في الدقائق الأخيرة، لولا العناية الإلهية بجماهير الزمالك.
وسدد طارق السيد -لاعب الزمالك السابق- كرة قوية بعد نزوله كلاعب بديل مع الترسانة، لكن الحارس عبد الواحد السيد أنقذ الكرة ببراعة، بعدما لمسها لتصطدم بالعارضة وتخرج بعيدا عن المرمى.
وكاد سماكة -لاعب الأهلي المصري وكاظمة الكويتي السابق- يصيب جماهير الزمالك بصدمة كروية، بعدما تلاعب بكافة أفراد دفاع الزمالك، وسدد كرة على يسار حارس الزمالك؛ لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر، ثم الأيمن، قبل أن تعود بغرابة ليد السيد الجالس على الأرض.
وتعرض أحمد مجدي مدافع الزمالك لإصابة بدا أنها بالغة، وخرج على إثرها من الملعب عقب تعرضه لمراوغة من سماكة، في هذه الكرة الخطيرة التي جاءت في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وشعر فريق الترسانة بعد فرصة سماكة بأن الفوز ليس ببعيد، وكثف هجومه في آخر دقيقتين لخطف هدف في موقف غير معتاد على الإطلاق على الزمالك، قبل أن تنتهي المباراة بتعادل سلبي.
وأظهرت لقطات تلفزيونية حزن لاعبي الترسانة على التعادل، حتى أن سماكة ظهر متأثرا بشدة بعد إهدار فرصة ستنضم على الأرجح لبرامج "عجائب وطرائف".
ويتصدر الأهلي -حامل اللقب- مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بعد فوز "الدراويش" على "الشياطين الحمر" يوم الخميس بهدف نظيف. ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة مع الأولمبي المتعثر.

رد مع اقتباس