عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2009 - 04:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ميدلسبروه يهزم ليفربول ويقلص فرصته في إحراز لقب الدوري الإنجليزي

قلص ميدلسبروه أمال ليفربول في إحراز لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب عليه 2/صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وتقدم ميدلسبروه في الدقيقة 32 بهدف سجله تشابي ألونسو لاعب ليفربول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ، ثم أضاف تونجاي شانلي الهدف الثاني لميدلسبروه في الدقيقة 63 ليضع ليفربول ومديره الفني رافاييل بينيتيز في ورطة حقيقية.

وتجمد رصيد ليفربول عند 55 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب وبفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي الذي تغلب اليوم على ويجان 2/1 بينما ارتفع رصيد ميدلسبروه إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر.

وقال مدرب ليفربول رافاييل بينيتز "قبل المباراة كان الوضع صعبا وبعدها أصبح الوضع أصعب ، سنراقب الأمر أمام سندرلاند ونحاول تحسين الأداء ولكن الأمر يتوقف على مانشستر يونايتد حاليا".

وأضاف "إذا أردت البقاء في صدارة الترتيب عليك بالتسجيل ، لن أقول الكثير لأنه بالنسبة لي فإنه من الواضح أننا صنعنا خمسة هجمات في أول 20 دقيقة وعليك أن تستغل الفرص إذا أردت الفوز".

وأوضح "لدينا بعض المشاكل والإصابات ، بعض اللاعبين كانوا منهكين ولكننا صنعنا بعض الفرص ، سيطرنا على مجريات اللعب في أول 30 دقيقة ، ولعب ميدلسبره بشكل جيد في الشوط الثاني".

وواصل إيفرتون ملاحقته لفرق المقدمة وتغلب على ويست برومويتش ألبيون 2/صفر .

وافتقد ليفربول جهود النجم الأسباني فيرناندو توريس في مباراة اليوم لمعاناة اللاعب من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته في المباراة أمام ريال مدريد الأسباني الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.

لكن القائد ستيفن جيرارد استطاع العودة إلى صفوف ليفربول في مباراة اليوم بعد تعافيه ، وكان ليفربول هو الأفضل لكن مرماه تلقى الهدف الأول في الدقيقة 32 عندما ارتطمت الكرة إثر ضربة ركنية بجسد ألونسو في اتجاه شباك زميله حارس المرمى بيب ريينا.

وكاد المهاجم المغربي نبيل الزهار أن يتعادل لليفربول لكنه أهدر الفرصة وتحولت الأمور من السيء إلى الأسوأ بالنسبة لليفربول عندما أضاف تونجاي الهدف الثاني لميدلسبروه.

وانتزع تشيلسي المركز الثاني من ليفربول بعدما حقق فوزا صعبا على ويجان 2/1 .

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 25 بهدف سجله جون تيري ثم أدرك أوليفير كابو التعادل لويجان قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة ، وفي الثواني الأخيرة خطف فرانك لامبارد هدف الفوز 2/1 لتشيلسي.

وسقط أرسنال في فخ التعادل السلبي للمرة الرابعة على التوالي ، وتعادل اليوم مع ضيفه فولهام سلبيا على ملعب "الإمارات" للمرة الأولى منذ عام 1993 . ورفع أرسنال رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس مقابل 34 نقطة لفولهام في المركز الثامن.

وتغلب إيفرتون على ويست برومويتش 2/صفر في افتتاح المرحلة في وقت سابق اليوم ، ليرتفع رصيد إيفرتون في المركز السادس إلى 44 نقطة بفارق نقطتين خلف أرسنال ويتجمد رصيد ويست برومويتش عند 22 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وسجل تيم كاهيل ولويس ساها هدفي الفوز لإيفرتون ، حيث افتتح كاهيل التسجيل في الدقيقة 36 إثر ضربة ركنية ثم أعلن ساها عن عودته بقوة بعد التعافي من الإصابة وأضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 70 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس