عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2009 - 05:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
مدرب اتليتكو مدريد واثق من تحقيق الانتصار على برشلونة

علق مدرب اتليتكو مدريد الاسباني على المواجهه القادمة ليلة الاحد امام متصدر الدورى الاسباني فريق برشلونة ان اللعب مع النادي الكتالوني امر جميل وممتع.

فقد اغلق المدرب التدريبات الاخيره وعمل على نقاط ضعف فريق برشلونة واهتم في اللمسات الاخيرة للاعبية امام المرمي , وقد علق على انه سيعمل مع فريقه على ايقاف اندفاع البارسا واخذ الاولية في السيطرة على المباراة.

وسيعتمد مدرب اتليتكو مدريد على وضع 3 لاعبين في وسط الملعب لاحداث الكثافة المطلوبة امام البارسا حيث يعتبر خط الوسط من اهم نقاط قوة فريق البلوغرانا مع الاعتماد على الضغط على حاملى الكره في فريق برشلونة وعدم اعطائهم الفرصه في التمرير.

وقد اضاف انه على الجميع ان يتذكر ان البارسا هو افضل فريق في اسبانيا حاليا لكن فريق اتليتكو مدريد قادر على هزيمة البلوغرانا حيث ان هذه المباراة تعتبر مهمه جدا لفريق اتليتكو مدريد فالجميع هنا يريد يحارب حاليا ليكون ضمن فرق المقدمة الاربعه لنيل مكان في دورى الابطال الموسم القادم وكل مباراة تعني بالنسبة للمدرب مصيرية ويجب نيل النقاط كاملة.

كما عبر عن ثقته في اللاعبين و تحقيق الفوز في المباراة الليلة, وقال ان الفريق في تطور ملحوظ من مباراة الى اخرى والامر حاليا يسير في الطريق الذي رسمه ومع الوقت سيكون الفريق قوي وقادر على ان يعوض النقاط التي خسرها في الدورى .

رد مع اقتباس