عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2009 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
تقرير مبارة برشلونة واتلتيكو

حقق أتليتكو مدريد فوزا مستحقا على برشلونة بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز كبير بنتيجة 4-3 في اللقاء القوى الذي جمع الفريقين على ملعب فيثنتي كالديرون ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الاسباني مساء الأحد ليثأر من سداسية الفريق الكتالوني التي لقيها في الدور الأول مستغلا أخطاء مدافعيه الساذجة في اللقاء.

وظل البارسا بالصدارة برصيد 60 نقطة متلقيا هزيمتين متتاليتين في المسابقة حتى الان والثالثة في الموسم، ليصل الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 4 نقاط فيما قفز اتليتكو إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

تقدم هنري وميسي للبارسا في الشوط الأول بعدما سجلا هدفين أكثر من رائعين مقابل هدف وحيد سجله دييجو فورلان لأتليتكو مدريد مستغلا تقدم الحارس فالديز عن مرماه ليضعها بذكاء الهداف على يسار الحارس.

ففي بداية الشوط المثير، ألغى حكم اللقاء هدفا لصالح مدريد بداعي التسلل وفي الدقيقة 19، مهد صامويل إيتو كرة رائعة لهنري الذي سدد الكرة من خارج المنطقة على طريقة "هنري المدفعجي".

وفي الدقيقة 31، انطلق ميسي كعادته ورواغ كل من وجده بطريقه لينفرد بالحارس ويضع الكرة باقتدار على يسار حارس أتليتكو مدريد.

وسجل فورلان هدفا رائعا بعدما استغل تقدم فالديز عن مرماه وسدد الكرة في شباكه قبل أن يتصدى نفس الحارس لكرة قريبة من سيرجيو أجويرو ويخرجها ركنية.

وقبل النهاية بدقائق، انطلق ميسي في "صورة بالكربون" من الهدف الثاني، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وبمرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني، انطلق إيتو وسدد كرة صاروخية ولكن لسوء حظه مرت الكرة فوق القائم .. نفذت ركلة المرمى بشكل طولي وأخطا ماركيز في استلامها ليلقتطها أجويرو الذي ينطلق ويسدد محرزا الهدف الثاني لفريقه.

ونجح البارسا في التقدم مجددا عن طريق الفرنسي هنري في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

لم تكد تمر 7 دقائق، حتى تحصل اتليتكو مدريد على ركلة جزاء انبرى لها فورلان ووضعها باقتدار في مرمى فالديز ليعود بالنتيجة إلى التعادل.

وفجر أجويرو المفاجأة قبل النهاية بدقيقتين بعدما راوغ بويول داخل المنطقة واستخلص الكرة بنجاح ليودعها بمهارة على يسار فالديز.

رد مع اقتباس