عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2009 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
تقرير مبارة انتر ميلان وروما


تقرير مبارة انتر ميلان وروما imageGenerator.aspx?- اقتنص فريق إنترناسيونالي تعادلاً مثيراً من فريق روماً بنتيجة 3-3 في لقاءهما الذي جرى الأحد بالأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة رفع الإنتر رصيده للنقطة 60 وحافظ على صدارة جدول الدوري الإيطالي وبفارق سبع نقاط عن اليوفنتوس صاحب المركز الثاني، فيما حافظ روما على مركزه السادس بـ 44 نقطة.

وكان روما البادئ بالتسجيل عن طريق كابتن الفريق دانييلي دي روسي في الدقيقة 23، قبل ان يضاعف جون ارن ريزا النتيجة لفريقه في الدقيقة 29.

وسيطر روما على معظم مجريات الشوط الأول مستغلاً الأخطاء الدفاعية الكثيرة التي وقعها فيها مدافعي الإنتر خلال هذه الشوط.

وفي الشوط الثاني، ظهر الإنتر بشكل آخر، وتمكن ماريو بالوتيلي من تضييق فارق الأهداف مع روما وسجل أول اهداف فريقه في الدقيقة 50.

بعدها، وسع ماتيو بيرجي فارق الأهداف من جديد بتسجيله الهدف الثالث لروما مستغلاً خطأ دفاعي من الأرجنتيني كامبيسو في الدقيقة 57.

ثم احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للإنتر في الدقيقة 63 تصدى لها ماريو بالوتيلي وسجل الهدف الثاني له ولفريقه مضيقاً الفارق من جديد على فريق روما.

وأثمرت تغييرات البرتغالي جوزيه مورينيو في الشوط الثاني عن إدراك هدف التعادل بعد أن صنع البديل لويس فيجو الهدف الثالث بعد عرضية للبديل الأخر هيرنان كريسبو والذي لم يتوانى في إسكان الكرة الشباك برأسه في الدقيقة 79.

وكاد روما أن يخطف هدف الفوز خلال العشر دقائق الأخير والتي لاحت فيهم عدة فرص خطيرة لريزا وبيتزارو وباتيستا لكن الحارس البرازيلي المتألق خوليو سيزار كان في الموعد وحافظ على النقطة الثمينة للإنتر في هذه المباراة الصعبة.

رد مع اقتباس