عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2009 - 06:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدينيو "ملك القباحة" بين نجوم الكرة


إذا كانت كرة القدم تعرف الكثير من النجوم الذين يتميزون بالوسامة والأناقة، وتلهث وراءهم النساء، ويكونون دائما مادة مثيرة لوسائل الإعلام العالمية فإن "القباحة" أيضا ربما تكون على نفس الدور بالنسبة لهذا الأمر.
واختارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية النجم البرازيلي رونالدينو في المرتبة الرابعة في القائمة التي ضمت 10 نجوم من أقبح نجوم الكرة العالمية، والذين لا يتصفون بالوسامة مطلقا، رغم أدائهم الرائع داخل المستطيل الأخضر.
والغريب أن الصحيفة اختارت الهولندي دير كويت لاعب ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة، وجاء في المركز الثالث متفوقا في قباحته على رونالدينو، وهو الأمر الذي يثير الاستغراب كثيرا بالنسبة للمعايير التي وضعتها ذا صن، واختارت على أثرها القائمة التي نشرتها.
وضمت القائمة العديد من اللاعبين الذين اعتبرتهم الصحيفة الإنجليزية من أقبح لاعبي الكرة في العالم، ولكن معظمهم ممن اعتزلوا كرة القدم حاليا مثل الأسكتلندي ديفيد هوبكين مدافع كريستال بالاس الإنجليزي الذي اعتزل عام 2003 بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة.
وضمت القائمة أيضا المهاجم الاسكتلندي بيتر بورديسلي لاعب نيوكاسيل الإنجليزي، والذي بدأ لاعبا في ليفربول الإنجليزي، لكن قصة شعره الغريبة جعلت منه دائما مثار السخرية بين جماهير الفريق.
وشملت الأسماء أيضا البلغاري ترايفون إيفانوف الذي لعب ضمن الجيل الذهبي لمنتخب بلغاريا عام 1996، والذي تألق خلاله النجم الكبير خريستو ستويشكوف.
وضمت القائمة أيضا العديد من الأسماء مثل لوك شادويك لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وستيف اوروزيفيتش حارس مرمى كوفتري الإنجليزي الذي قضى برفقة فريقه 16 عاما في الملاعب الإنجليزية.
وما يثير الدهشة أن اختيار "ذا صن" اقتصر على لاعبين شاركوا من قبل في الدوري الإنجليزي، وجاء اختيارها لرونالدينيو كنوع من الفرقعة الإعلامية فقط، خاصة أنها لم تقم بحصر شامل لكل لاعبي العالم أو على الأقل في الدوريات الكبيرة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس