عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2009 - 03:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
ما يمر به برشلونة لا يدعو للشعور بالخوف... بل الرعب



شنّت الصحف الكاتالونية هجوماً قاسياً على فريقها برشلونة بعد سلسلة النتائج السيئة التي لحقت بالفريق خلال الأسابيع القليلة الماضية والتي منحت غريمه التقليدي نادي ريال مدريد فرصة تقليص الفارق وإحياء حظوظه مجدّداً للمنافسة على لقب الليغا الإسبانية هذا الموسم.
وتمثّلت هذه الحملة الإعلامية الساخطة بعناوين غاضبة حملتها الصفحات الأولى لهذه الصحف في أعدادها الصادرة يوم أمس الإثنين وصباح اليوم الثلاثاء دعت فيها لإيقاف نزيف النقاط المتواصل منتقدة استهتار اللاعبين وتقصيرهم، في حين حذّرت أخرى من دخول النادي في أزمة جديدة في الوقت الذي تساءلت ثالثة عن أسباب هذه الكبوة المستمرة وفي مثل هذا الوقت المؤثّر والحساس من منافسات الليغا.
وبالرغم من ثقل حجم مثل هذه النتائج والخسائر المتوالية على جماهير نادي برشلونة إلا أن صحف كاتالونيا أجمعت بأن أكثر ما يدعو للشعور بالمرارة هو انتفاضة نادي ريال مدريد وانتشاؤه بهذه النتائج بعد تقليصه الفارق خلال أقل من 3 أسابيع من 12 نقطة إلى 4 نقاط فقط، حيث تساءلت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) في عددها الصادر أمس الإنين "إلى أي حدٍ من الممكن أن يكون مستوى الفريق قد تراجع حتى يعجز عن الحصول على أكثر من نقطة واحدة من أصل 9".
وعنونت نفس الصحيفة صفحتها الأولى بالعنوان العريض (كفى!!!) مشيرة إلى أنه من المحزن أن نفكّر أن فريق برشلونة الذي اعتبر هذا الموسم الأفضل على الإطلاق في تاريخ النادي الكاتالوني يصارع حالياً للحفاظ على فارق النقاط الأربعة بينه وبين غريمه ريال مدريد الذي كما يجمع الكثيرون بأنه ليس في أفضل حالاته.
بدورها عبّرت الإذاعات المحلية عن استيائها بسخرية مريرة بقولها "إذا كنا نعتبر أن ما كان يقدمه برشلونة منذ بداية الليغا كفليم إثارة استمتعنا به لفترة طويلة بعد ابتعاده بفارق 12 نقطة لكن بعد أن أصبح الفارق 4 نقاط الآن يبدو أن فيلم الرعب المدريدي قد بدأ حتماً، لأن العذاب سيكون واقعياً هذه المرة".
وتساءلت صحيفة (سبورت) عن مدى قدرة غوارديولا بخبرته القصيرة كمدرّب لانتشال برشلونة من مثل هذه الأزمة محذرة من تكرار سيناريو موسم 2006/2007 حين تمكّن ريال مدريد من العودة وانتزاع اللقب من برشلونة في الأسابيع الأخيرة من الليغا.
من جانبها عبّرت الصحف المدريدية عن سخريتها من ما يمر بها النادي الكاتالوني مستهزءة بتصريحات لاعبي برشلونة التي تحاول إخفاء الأزمة على حد قولها وتغنّت بإنجاز فريقها الأبيض الذي بات يحلم بالفوز بلقب الليغا من جديد.
وجاء عنوان صحيفة (ماركا) صباح اليوم الثلاثاء ليسخر من تصريحات مدافع نادي برشلونة سيلفينيو الذي أشار بأن كل إسبانيا تحسد برشلونة على إنجازاته هذا الموسم، حيث عنونت "في برشلونة يطلقون على الأزمة اسم الحسد".
كما سخرت من تصريحات تشافي هيرنانديز الذي برّر هذه النتائج السلبية بالإرهاق بسبب زخم المباريات التي يلعبها في الأسبوع الواحد لمنافسته على ثلاثة ألقاب هذا الموسم، بقولها "ريال مدريد ينافس في بطولتين الليغا ودوري الأبطال ولا نعتقد أن مباراة إضافية واحدة في الأسبوع نو شهرين في مسابقة الكأس لها مثل هذا التأثير".


بيستاهلو ....... خخخخخخخخخخخخ
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس