عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2009 - 07:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الفيفا: الفراعنة الأجدر بالتأهل لمونديال 2010

الفيفا: الفراعنة الأجدر بالتأهل لمونديال 2010 montakb_masr_08211_L
  • رشح الموقعُ الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" المنتخبَ المصري للتأهل لبطولة كأس العالم المقبلة التي تستضيفها جنوب إفريقيا، مؤكدا أن الكرة المصرية تعيش في الفترة الحالية أبهى عصورها.
    وذكر الفيفا -في تقرير نُشر على موقعه الرسمي- أن المصريين يحلمون حاليا بالتأهل إلى المونديال، والظهور على الساحة العالمية، وخصوصا بطولة كأس العالم التي شاركوا فيها مرتين فقط عامي 1934 و1990، مضيفا أن الفراعنة جاهزون في الفترة الحالية للمشاركة للمرة الثالثة في تاريخهم.
    وأكد موقع الاتحاد الدولي أنه في حال تأهل الفراعنة إلى مونديال 2010 فستكون هذه هي المرة الأولى التي يشاركون في هذه البطولة، باعتبارهم أبطال إفريقيا، ولكن يجب عليهم أولا الفوز في مشوار التصفيات على منتخبات الجزائر، ورواندا، وزامبيا.
    وذكر الموقع أن المنتخب المصري من أحد أقوى المنتخبات في إفريقيا، فهو الفريق الوحيد الذي هزم نظيره السنغالي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2002 الذي أقيم في كوريا واليابان، وبالرغم من ذلك فإن السنغال هي التي تأهلت للمونديال، وكان للفراعنة دور كبير أيضا في قلب التصفيات الحاسمة لمونديال 2006 الذي أقيم في ألمانيا التي تأهل لها منتخب كوت ديفوار.
    وأوضح تقرير الفيفا على الإنترنت أن الفراعنة بالرغم من الثقة التي اكتسبوها في الفترة الماضية؛ إلا أنهم يحترمون منافسيهم بشدة، خصوصا وأن زامبيا هو المنتخب الوحيد الذي تعادل مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في غانا 2008، وفازت مصر بلقبها.
    ونوه الاتحاد الدولي لكرة القدم أن منتخب الجزائر بدأ في الفترة الماضية العودةَ إلى مستواه المعهود، في حين أن رواندا فجرت مفاجأة في التصفيات الأولية بفوزها على المغرب 3-1.
    وتابع التقرير أن الثنائي المرعب زيدان وبركات عادا إلى التألق مع الفراعنة مؤخرا خلال مباراة مصر الودية أمام غانا، والتي انتهت بالتعادل 2-2، مضيفا أن الفراعنة يمتلكون العديد من الأسلحة المؤثرة مثل محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المصري، وعمرو زكي المحترف في ويجان الإنجليزي.

رد مع اقتباس