عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2009 - 07:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لصوص مانشستر يطاردون زوجات نجوم الكرة

لصوص مانشستر يطاردون زوجات نجوم الكرة zawgat_L.jpg




طالب عدد من زوجات وصديقات نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي بضرورة وجود حراسة مكثفة على منازلهن خلال الفترة التي يلعب فيها أزواجهن بالخارج، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث لا يستطعن النوم خوفا من اللصوص؛ مثلما حدث من قبل مع العديد من اللاعبين.
قالت صحيفة "ديلي ستار الإنجليزية" إن "أنا ماري" زوجة الحارس الهولندي إيدوين فان دير سار لاعب مانشستر يونايتد، ويوفين مانينج صديقة الأيرلندي جون أوشي لاعب الفريق أيضا، طلبتا حماية على منزلهما، وذلك بعد أن تعرضت هايلي جريس صديقة اللاعب دارين فليتشير للتهديد بالسكين الأسبوع الماضي من قبل أحد اللصوص.
وتعرضت صديقة اللاعب، وهي في منزلها بمدينة كيشاير، لغارة مسلحة؛ حيث أمسك أحد اللصوص بسكين وهدد صديقة اللاعب داخل منزله في مدينة كيشاير، وسحبها من شعرها، وهو ما دعا زوجات اللاعبين إلى حضور اجتماع أمني بالمدينة من أجل حماية منازلهن.
واضطرت شرطة مانشستر إلى الاستعانة بمجموعة من الحرس الخاص "البودي حاردز" لحماية منازل اللاعبين التي تقدر بملايين الإسترليني، وما بداخلها، حيث ستتم حماية الزوجات والأبناء والصديقات وكذلك مقتنياتهم.
وكان منزل واين روني مهاجم مانشستر يونايتد تعرض للسرقة العام الماضي، وسرق اللصوص العديد من الكؤوس والميداليات، وذلك قبل شهور من زفافه على صديقته كولين ماكولين عارضة الأزياء الشهيرة.

لاعبو ليفربول أولا
وتتزايد عمليات السطو المسلح على منازل لاعبي الكرة، خاصة في الفترة التي يسافرون فيها مع فرقهم للعب بالخارج، وخاصة في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويعتبر ستيفين جيرارد قائد فريق ليفربول آخر ضحايا لاعبي ليفربول تعرضا للسرقة؛ حيث تعرض منزله للسرقة بينما كان يشارك مع فريقه في مباراته أمام مارسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وهرب اللصوص بعد أن استولوا على ساعة ثمينة من ماركة "رولكس" وميداليتين مفاتيح لسيارته، وهو ما دعا الأمن إلى الربط بين الحادث وبين تعرض منزلي زميليه خوسيه ريينا والمهاجم ديرك كويت للسرقة.
وفي عامي 2005 و2006 تمت مهاجمة منازل كل من جيرزي دوديك ودانيال آجير وبيتر كروش وفلوران سيناما بونجولي.. وأدين رجل بتهمة التعامل في مقتنيات مسروقة تتعلق بتلك الجرائم.
ويحرص اللصوص دائما على سرقة المجوهرات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بجانب الكؤوس والميداليات الرياضية.
وكان دوديك وآجير وكراوش وريينا تعرضوا لسرقات مختلفة تتراوح بين المساكن الخاصة والسيارات الغالية.

رد مع اقتباس