عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2009 - 03:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
ريال مدريد يواجه ليفربول في مهمة صعبة بدوري الأبطال

ريال مدريد يواجه ليفربول في مهمة صعبة بدوري الأبطال

يواجه ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (9 مرات) مهمة صعبة في قلب نتيجة الذهاب التي خسرها على ارضه امام ليفربول صفر-1 عندما يحل ضيفا على الفريق الانجليزي الشمالي العريق في عرينه "انفيلد" في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء.

ونجح ليفربول في اعتماد تكتيك مناسب في مباراة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد وسجل له لاعب وسطه يوسي بنعيون هدف الفوز الثمين، ما يعني انه يتوجب على ريال مدريد تسجيل هدفين لقلب النتيجة في مصلحته.

واعتبر مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي بان مباراة الاياب ستكون مختلفة لان ليفربول بحسب قوله "لن يلعب مدافعا كما فعل عندما حل ضيفا علينا ما يعني وجود مساحات اكبر لنا وهذا ما يناسب اداءنا".

واضاف "ما يقلقني ان ليفربول يلعب ككتلة واحدة متراصة، الجميع يعمل ويبذل جهدا كبيرا طوال الدقائق التسعين ويدركون ما يجب القيام به على المستطيل الاخضر".

وتابع "علينا التركيز طوال المباراة لكي نتمكن من قلب نتيجة الذهاب".

وفشل ريال مدريد في تخطي هذا الدور في السنوات الثلاث الماضية علما بانه توج باللقب للمرة الاخيرة عام 2002، ولن تكون مهمته سهلة ايضا هذه المرة.

اما مدرب ريال مدريد خواندي راموس فاعترف بصعوبة المهمة في انفيلد وقال "صحيح لن تكون المباراة سهلة على ريال مدريد نظرا لنتيجة الذهاب، لكن الامر لن يكون سهلا على ليفربول ايضا، دائما ما يبذل اللاعبون جهودا كبيرة في ارض الملعب واذا نجحنا في تسجيل هدف مبكر ربما نستطيع تحقيق نتيجة ايجابية".

واضاف "ستكون المباراة رائعة مليئة بالحماس، فالجميع متأهب لخوض هذه المواجهة بين فريقين عريقين على الساحة الاوروبية، سنحاول تدارك الاخطاء التي ارتكبناها في مباراة الذهاب واعادة البسمة الى شفاه انصار النادي".

في المقابل يعتبر اسطورة ليفربول ايان راش بان الاجواء داخل ملعب "انفيلد" ستساعد فريقه في تخطي عقبة ريال مدريد ويقول في هذا الصدد "عندما يدخل لاعبو الفريق المناسب ارض ملعب انفيلد في دوري ابطال اوروبا يشعرون بالرهبة لان الاجواء في المدرجات مختلفة تماما عما شاهدوه في ملاعب اخرى، وهذا الامر سيكون الفارق بين الفريقين".

ورد عليه مدافع ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا الارجنتيني جابريال هاينزا "لن تخيفنا اجواء مدرجات انفيلد فنحن معتادون على اللعب في اجواء اكثر عدائية".

وكان ريال مدريد سقط في فخ التعادل على ارضه مع جاره اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الاسبانية السبت الماضي، في حين ارتاح ليفربول لان هذا الاسبوع كان مخصصا لمباريات كأس انجلترا التي خرج منها.

ولم يتخذ مدرب ليفربول حتى الان قرارا بشان مشاركة مهاجمه الاسباني فرناندو توريس الذي اصيب في مباراة الذهاب في كاحله ولم يخض اي مباراة منذ اسبوعين، في حين تبدو مشاركة قائد الفريق ستيفن جيرارد مؤكدة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس