عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2009 - 04:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
بب الاصابة ..شكوك حول مشاركة بن عيون مع ليفربول ضد الريال



يحوم شك كبير حول مشاركة لاعب الوسط يوسي بن عيون مع فريقه الانجليزي ليفربول في مباراته بإياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الاسباني الثلاثاء بعد إصابته بتمزق في أربطة باطن الركبة خلال التدريبات مطلع هذا الأسبوع.

وأحرز بن عيون الهدف الوحيد حين فاز ليفربول على ريال 1-صفر في مدريد في جولة الذهاب الشهر الماضي لكنه الآن في انتظار معرفة إن كان سيشارك في المباراة التي ستقام بملعب انفيلد في ليفربول بعدما اصطدم بزميل خلال التدريبات.

وقال الاسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول لموقع النادي على الانترنت الاثنين إن اللاعب بحاجة لفحص لمعرفة مدى خطورة الإصابة.

وقال بنيتز الذي يعاني بالفعل من إصابة لاعبيه فرناندو توريس والفارو اربيلوا ودانييل اجير "يعاني يوسي من مشكلة في أربطة باطن الركبة وسنعرف أكثر بعد الفحص."

ويأمل بنيتز أن يتمكن توريس مهاجم منتخب اسبانيا من المشاركة في جزء من المباراة.

وأضاف "نأمل أن يشارك في التدريب اليوم وبعدها سنرى. يعتمد الأمر على رد فعله بعد التدريب ثم غدا. أعتقد أنه يمكن أن يشارك في جزء من المباراة وقد يشارك لبضع دقائق لكني لا أستطيع تحديد الوقت."

وغاب توريس عن مباراتي ليفربول الأخيرتين في الدوري بعدما اصيب بالتواء في كاحله خلال مباراة الذهاب ضد ريال وشارك في تدريب خفيف الأحد.

كما تدرب مواطنه اربيلوا الذي غاب هو الآخر عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في أربطة باطن الركبة الأحد ويبدو مرشحا للمشاركة من بداية المباراة.

واللاعب الوحيد الذي تأكد غيابه عن تشكيلة ليفربول هو الاسباني البرت ريرا بسبب الإيقاف.

رد مع اقتباس