عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2009 - 09:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية النورس الحلبي
 
النورس الحلبي
أهلاوي مر

النورس الحلبي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 525
قوة التقييم : النورس الحلبي has a spectacular aura aboutالنورس الحلبي has a spectacular aura about
اتقوا الله يا مشجعي نادي الاتحاد .. لله دركم مما تنشروه من فتن واوهام ..

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..


الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



أخواني الاتحاديون ..



تعرض فريقنا الأول إلى خسارة جديدة وهي الثالثة على التوالي بشكل يثير الكثير من الحزن داخل النفس، وهذه المرة كانت على فريق النواعير في حماة، طرد أحد لاعبي فريقنا، واضعنا ركلة جزاء وحرمتنا العارضة من هدف عن طريق بكري طراب (كما تحدث ناقل المباراة في الراديو) ..

الفريق منحوس غير مركز متآمر ووو .. إلخ من الكلام الذي لا طائلة منه ولا فائدة، لا داعي لرمي التهم جزافا على بعض اللاعبين وقضية العصابات، فلا اعتقد ايضا ان العارضة متضامنة معاهم، ولا اعتقد انه كما اشاع البعض ان المتآمرون من (اكابرية اللاعبين) .. فالذي سدد ركلة الجزاء عمر حميدي وهو ليس ممن قصدهم البعض، ولا تنسوا ان المباراة كانت تحت بند (ارهاب) والمشاكل التي جرت بعدها خير دليل .. رمي التهم ان هنالك شللية في الفريق الان في هذا الوقت الحساس وان هنالك متآمرون لاجل مصلحة فلان وعلان لا صحة ولا أساس له، وهذا الهذي يضر بالفريق ولا يفيده، أعيدها واكررها للمرة المليون، الاندفاع الزائد للهجوم هو سبب خسارتنا وقلة التركيز (الدفاعي) في الدقائق الأخيرة هي سبب خسارتنا وليس اي شيء آخر .. ولا ننسا ضياع الفرص بشكل غريب له دور في الضغط النفسي على اللاعبين وتاخر الهدف لفريقنا يلعب دور كبير في ضغط اكبر على الفريق، الفريق يحتاج الى جمهور واحد وليس لعدة جماهير، والوقوف معه في الضراء قبل السراء هو المعنى الحقيقي للجمهور المحب، المباراة انتهت .. مبروك للنواعير وهاردلك لفريقنا الغالي، فارق النقاط لمصحلتنا، اعلم اننا دخلنا في دوامة كنا بغنا عنها، لكن مازال مصيرنا بايدينا، فريقنا معروف عنه تراجع ادائه في الاياب، وهو شيء لم يتغير منذ سنوات، وكفاكم مهاترات ضررها كبير جدا في النادي ولا فائدة منها على الاطلاق ..

امامنا مباراة أمام الجيش الجمعة القادمة، الفوز يعني الاقتراب كثيراً جدا من اللقب، لا تضيعوا الفريق في كلام غريب عجيب اغلبه يصدر من صفنات بعد الخسارة ولا واقعية فيه على الاطلاق، دعوة لجميع المنتديات الاهلاوية، قفوا مع النادي وامنعوا كل الكلام الفارغ الغريب العجيب، كفاكم تشكيكاً بامانات اللاعبين وعيب هذا الكلام يصدر من اشخاص يصفون انفسهم مشجعين للنادي، الفريق يمر بمرحلة الآن وسيتجاوزها باذن الله تعالى .. لا تخربوا فريقكم بايديكم واوهامكم الغريبة، وابعدوا اللاعبين عن هكذا امور ولا تنشروها، وخافوا الله في ذمم اللاعبين ..



واخيرا : واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ..



اتمنى ان تفهموا الكلام بعيداً عن كل المخيلات الغاضبة من الخساراة .. رجاء حار .. كونوا مع الفريق وليس ضده .. وكلنا اتحاديون أهلاويون .. لاعبينا لا نشكك بأماناتهم أبداً، وثقتنا فيهم كبيرة جداً ..



مع الشكر لكم في التجاوب ان شاء الله، والرجاء من الاشراف التصرف مع كل من دخل باسم اهلاوي بعد الخسارة وبدأ بنثر الفتن .. ولا تردوا على اي أشخاص لديهم نظريات خرافية يحكيها من نسج خياله .. الفريق يحتاجنا جداً الآن .. فلا تخذلوهم ..





وتذكروا: واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ..



والســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



أخوكم / الزعيـــــــــ عبدالرحمن ـــــــــــــم ..

رد مع اقتباس