عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2009 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
السباعي ينجح في اول اختبار له

نجح مدربناالسابق ياسر السباعي في اول مباراة له كمدرب لنادي الشيحانية القطري من تحقيق فوز كبير على نادي الشمال القطري بنتيجة 3-1 ضمن المرحلة ال18 من الدوري القطري الدرجة الثانية.
وكانت لمسات الكابتن ياسر السباعي واضحة على اداء الشيحانية حيث التزم لاعبو الفريق بتعليمات السباعي كما تحسن خط دفاع الشيحانية بهذه المباراة بعد التغيرات التي اجراها المدرب السوري على خط الدفاع, وبدا واضحاً النشاط الكبير لخط الوسط في الفريق.
وتقدم نادي الشيحانية اولاً بالدقيقة 27 عن طريق اللاعب ايدو , لكن اللاعب سلمان شاكر تمكن من معادلة النتيجة للاهلي بالدقيقة 38 , لينتهي بعدها الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني اضاع لاعب الشمال انو بوبكر ركلة جزاء للشمال تصدى لها حارس الشيحانية ببراعة, لينجح بعدها اللاعب البرازيلي جونيور من تسجيل الهدف الثاني للشيحانية بالدقيقة 68 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ينجح اللاعب ايدو من تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه .
لينتهي بعدها اللقاء بفوز غالي ومفاجئ لنادي الشيحانية بقيادة مدربنا ياسر السباعي على نادي الشمال صاحب المركز الثالث ببنتيجة 3-1, وبهذه النتيجة يرفع نادي الشيحانية القطري رصيده من النقاط الى 14 من 18 مباراة ويحتل المركز السابع وقبل الاخير.</span>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس