عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2009 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
بايرن يكتسح سبورتنج لشبونة ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا




اكتسح بايرن ميونيخ الألماني ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة 7-1 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين علي ملعب الاليانز في إياب دور الـ16، ليتأهل الفريق البافاري الي دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بايرن أيضا بنتيجة ثقيلة أيضا قوامها خمسة أهداف نظيفة ليكون مجموع المباراتين 12 -1 ويؤكد بايرن وجوده في دور ربع النهائي.

قاد لوكاس بودولسكي الفريق الألماني الي هذا الفوز الكبير حيث افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ليكون هذا الهدف بمثابة افتتاح مهرجان الأهداف، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

ثم أضاف اندرسون بولجا مدافع سبورتنج الهدف الثالث في مرماه في الدقيقة 39، وسجل لسبورتنج جواو موتنيو الهدف الوحيد في الدقيقة 42، واختتم باستيان شفاينشتايجر أهداف بايرن في الشوط الثاني بتسجيله هدفا رابعا في الدقيقة 43 لينتهي النصف الأول من اللقاء برباعية ألمانية نظيفة.

وفي الشوط الثاني الذي كان بمثابة النزهة لبايرن، أضاف أصحاب الأرض ثلاثة أهداف جديدة عن طريق مارك فان بوميل في الدقيقة 74، وميروسلاف كلوزه من ضربة جزاء في الدقيقة 82، واختتم توماس مولر مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس