عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2009 - 03:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
دوري الأبطال الاسيوي : مفاجئات في الجولة الأولى

دوري الأبطال الاسيوي : مفاجئات في الجولة الأولى


فاز فريق أم صلال القطري على مضيفه الجزيرة الإماراتي 1- صفر في أبو ظبي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسجل البحريني علاء حبيل (90) هدف المباراة الوحيد.
وحقق أم صلال مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كانت كل الترشيحات تصب لصالح الجزيرة الذي أكمل اليوم مسلسل إخفاقات الفرق الإماراتية في الجولة الأولى من البطولة بعد خسارة الأهلي أمام باختاكور الأوزبكي 1-2، والشارقة والشباب أمام أصفهان وفولاذ الإيرانيين 1-3 وصفر-2 على التوالي.
في نفس المجموعة، حول الاتحاد السعودي تخلفه أمام ضيفه استقلال طهران الإيراني بهدف إلى فوز 2-1 على إستاد الأمير عبد الله الفيصل، في الدقائق الخمس الأخيرة فأدرك التعادل بواسطة المصري عماد متعب (87)، ثم حقق الفوز عن طريق المغربي هشام بوشروان (90 + 3)، فيما سجل آرش برهاني هدف الفريق الإيراني في الدقيقة 77.
وتصدر الاتحاد المجموعة بفارق الأهداف أمام أم صلال القطري، علماً انهما سيلتقيان في الدوحة يوم الأربعاء المقبل.
وكانت مباريات الجولة الأولى للمسابقة قد انطلقت أمس الثلاثاء واستُكملت الجولة اليوم الأربعاء الذي شهد النتائج التالية:
المجموعة الأولى
تعادل الهلال السعودي مع ضيفه سابا باتري الإيراني 1-1، وسجل أسامه هوساوي (34) هدف الهلال، ويحيى غول محمدي (14) هدف سابا باتري.
المجموعة السادسة
فاز فولاذ أصفهان الإيراني على الشباب الإماراتي 2-صفر، وسجل سيد مهدي صالحي (1) وارماندو ميغل سا (90) الهدفين.
كما فاز كوروفتشي بونيودكور الأوزبكي على الاتفاق السعودي 2-1، وسجل انفارجون سولييف (28 و48) هدفي كوروفتشي، وصالح بشير (69) هدف الاتفاق.
المجموعة السابعة
فاز سوون سامسونغ الكوري الجنوبي على كاشيما انتلرز الياباني 4-1، وسجل البرازيلي ايدو (45) ولي ووي فينغ (45+2) وهونغ سوون هاك (82) وبارك هيون بيوم (89) أهداف سوون، والبرازيلي ماركينوش (90) هدف كاشيما.
أيضاً، فاز شنغهاي شينخوا الصيني على ضيفه القوات المسلحة السنغافوري 4-1، وسجل هرنان باركوس (25 من ركلة جزاء و90) ويو تاو (74) ويين تشيفو (85) أهداف شنغهاي، وجون ويلكنسون (63) هدف القوات المسلحة.
المجموعة الثامنة
تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي صفر-صفر.
فيما فاز كواساكي فرونتال الياباني على تيان جين تيدا الصيني 1-صفر، وسجل البرازيلي ريناتينيو الهدف في الدقيقة 16.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس