عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-03-2009 - 01:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
لقاء الفرصة الاخيرة




لقاء الفرصة الاخيرة
يخوض ليفربول غدا السبت لقاء الفرصة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد باستاد "أولد ترافورد" في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ولم يعد أمام ليفربول سوى تحقيق الفوز في مباراة الغد إذا أراد الفريق الحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب صدارة جدول المسابقة برصيد 65 نقطة من 27 مباراة وبفارق سبع نقاط أمام ليفربول وتبقى لمانشستر مباراة مؤجلة مع بورتسموث.

واعترف المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول بأن مباراة الغد هي الفرصة الأخيرة لفريقه من أجل البقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب مع مانشستر.

كما اعترف بأن فريقه لم يكن بحاجة إلى استعداد لهذه المواجهة أفضل من المباراة التي حقق فيها الفوز الساحق 4/صفر على ريال مدريد الأسباني يوم الثلاثاء الماضي في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وقال الهولندي ديرك كاوت مهاجم ليفربول للصحفيين "كانت نتيجة رائعة وأداء جيد للفريق في دوري الأبطال ولكنه كان أمرا رائعا أيضا قبل المباراة المقبلة يوم السبت.. إنها تمنحنا الثقة كما نتطلع بالفعل إلى المباراة المقبلة (أمام مانشستر يونايتد)".

وأضاف "مانشستر يونايتد يلعب بشكل جيد للغاية وحقق الفريق بعض النتائج الرائعة ولكن سنرى ما يمكننا تقديمه يوم السبت".

وسيكون لدى ليفربول دافع وحافز قوي لاعتراض طريق مانشستر نحو الفوز باللقب لأنه سيكون التاسع عشر لمانشستر وبذلك سيعادل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب والمسجل باسم ليفربول.

واحتاج الأسباني فيرناندو توريس مهاجم ليفربول للحقن بمسكن للتخلص من الآلام في الكاحل والمشاركة في مباراة الفريق أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي لكن من المنتظر أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الغد.

وحالف الحظ والنجاح فريق مانشستر يونايتد في دوري الأبطال هذا الأسبوع أيضا بتغلبه على انتر ميلان الإيطالي 2/صفر ولكن نيمانيا فيديتش الذي سجل الهدف الأول لمانشستر في هذه المباراة أكد أن فريقه سيركز في مباراة السبت.

وقال فيديتش "نشعر بالسعادة لأننا تجاوزنا فريقا يتمتع بكثير من الخبرة كما يتميز بقدرات خططية عالية ويقوده مدرب جيد.. ولكن أسلوب مانشستر يونايتد هو أن ننسى المباراة سريعا سواء فزنا أو خسرنا لنفكر في المباراة التالية وأن نحاول تصحيح أي أخطاء ارتكبناها".

أما فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف فقط امام ليفربول فيستضيف فريق مانشستر سيتي بعد غد الأحد.

وفي نفس المرحلة ، يسعى أستون فيلا صاحب المركز الرابع على التغلب على ضيفه توتنهام بعد غد الأحد ليستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ست مباريات.

وحاول الفريق التغلب على هذه الكبوة التي مر بها في الفترة الماضية من خلال السفر في رحلة ترفيهية إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة من أجل الاستجمام ونسيان فشله في تحقيق الانتصارات على مدار ست مباريات متتالية.

ويستطيع أرسنال صاحب المركز الخامس مقاسمة أستون فيلا المركز الرابع مؤقتا إذا حقق الفوز على ضيفه بلاكبيرن في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها غدا السبت.

أما أبرز المواجهات بين فرق المؤخرة فتجمع بين هال سيتي ونيوكاسل الذي حقق فوزا واحدا في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة ولا يتفوق على فرق منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى إلا بفارق الأهداف فحسب.

وفي المقابل تغلب هال سيتي على فولهام مطلع هذا الأسبوع ليكون الفوز الأول له بعد 12 مباراة متتالية لم يحقق خلالها أي فوز.

وقد يعود المهاجم الإنجليزي الشهير مايكل أوين إلى صفوف نيوكاسل في هذه المباراة بعد غياب عن الفريق دام ستة أسابيع.

وقال ستيف هاربر حارس مرمى الفريق "نحتاج النقاط الثلاث.. أنظر إلى جدول المسابقة وهو لا يكذب. نحن في أمس الحاجة للنقاط الثلاث.. أي نتيجة جيدة أمام هال سيتي ستكون كالعامل المساعد ونحن بحاجة إلى التألق وإظهار شخصيتنا الحقيقية".

ويحل بورتسموث صاحب المركز الثالث من مؤخرة جدول المسابقة ضيفا على ميدلسبره صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الجدول غدا السبت.

كما يلتقي بولتون مع فولهام وإيفرتون مع ستوك سيتي وسندرلاند مع ويجان غدا السبت وتختتم مباريات المرحلة بلقاء ويستهام مع ويست بروميتش ألبيون يوم الاثنين



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس