عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2009 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohamad-tabshoo
 
mohamad-tabshoo
أهلاوي مر

mohamad-tabshoo غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12288
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : في سوريا
عدد المشاركات : 609
قوة التقييم : mohamad-tabshoo is on a distinguished road
غلط تحكيمي يعطل مباراة الفتوة vs أمية

غلط تحكيمي يعطل مباراة الفتوة   vs   أمية
تعطلت مباراة دير الزور بين الفتوة وضيفه أمية اثر لغط تحكيمي عندما كان الفتوة متقدما 2-1 اليوم الجمعة ضمن المرحلة التاسعة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم التي شهدت خمس مباريات فقط بعد تأجيل مباراتي المجد مع تشرين والشرطة مع الكرامة.
وكان الفتوة متقدما على أمية حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع المحتسب في الشوط الثاني بهدفين لعدي جفال (44 و67) مقابل هدف لعمار زكور (76 من ركلة جزاء) عندما سجل مصطفى حمصي هدف التعادل لأمية فثبته الحكم الرئيسي أحمد شيخ الشباب قبل أن يعود ويلغيه بإشارة من الحكم المساعد على أن الكرة دخلت المرمى من الشباك الخارجية، لكن أمية اعترض بشدة قبل أن يعود الحكم الرئيسي ويعلن عن صحة الهدف وهناً اعترض لاعبو الفتوة وجمهوره الذي نزل أرض الملعب وحاصر طاقم الحكام ولاعبي الفريقين قبل أن يعود الحكم ويعلن مرة جديدة عن إلغاء الهدف واحتساب ركلة مرمى وهنا اعترض لاعبو أمية ورفض إكمال المباراة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة دون استكمال الدقائق المتبقية من الوقت بدل الضائع.
وأشار الحكم في تصريح صحافي بأن الأجواء المتوترة منعته من إكمال الوقت المتبقي وبأن نتيجة المباراة معلقة بانتظار البت فيها من قبل اتحاد الكرة بناء على التقرير الذي سيرفعه مع مراقب المباراة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس