عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2009 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
تقرير مبارة الريدز والمان يونايتد


واصل فريق ليفربول تألقه ونجح في تحقيق فوز كبير ومستحق على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الانجليزي يوم السبت.

وأذاق ليفربول مانشستر من نفس الكأس الذي شرب منه ريال مدريد عندما نجح الريدز في اكتساح الفريق الملكي في مباراة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وقلص ليفربول الفارق بينه وبين بطل الدوري إلى 4 نقاط حيث يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 61 نقطة لكن المان يونايتد له مباراة مؤجلة.

وعلى الرغم من تقدم الشياطين الحمر أولا من ركلة جزاء "مشكوك في صحتها" إلا أن طوفان أبناء رافاييل بينيتز انفجر في وجه أصحاب الأرض بأربعة أهداف.

بدأ المان يونايتد المباراة بقوة لإحراز هدف مبكر، والتحكم في زمام الأمور. وسدد الفرنسي باتريس ايفرا كرة قوية كرت أعلى مرمى حارس الريدز بيبي رينا في الدقيقة 13.

وبدأ الليفر في الدخول في أجواء المباراة تدريجيا، واخترق القائد ستيفن جيرارد في عمق دفاع أصحاب الأرض وراوغ الصربي نيمانيا فيديتش لكن الحارس إدوين فان در سار كان الأقرب للكرة.

وحملت الدقيقة 23 الفرج لجماهير اليونايتد بعدما احتسب الحكم الان وايلي ركلة جزاء "مثيرة للجدل" بعد تدخل شرعي من الحارس رينا على الكوري الجتوبي بارك جي سونج لينبري لها كريستيانو رونالدو ويسكنها في شباك الليفر معلنا الهدف الأول.

وبعد الهدف انتفض ليفربول لتعديل النتيجة بهجوم مكثف، وبالفعل نجح الدولي الإسباني فرناندو توريس في إحراز الهدف الأول بعد خمس دقائق فقط بعدما نجح في استخلاص الكرة بمهارة فائقة من المدافع فيديتش وانفرد بالحارس فان در سار ووضع الكرة "ببراعة" على يسار الدولي الهولندي وسط ذهول مشجعي أصحاب الأرض.

وعاد مانشستر للهجوم مرة أخرى، وكاد رونالدو أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة حرة مباشرة تصدى لها رينا بصعوبة على مرتين.

ولم يكد مانشستر يستفيق من صدمة هدف التعادل حتى صعقه ليفربول بالهدف الثاني بعدما انطلق جيرارد بتمريرة ذهبية من النينو توريس ويتعرض لعرقلة غير قانونية من الفرنسي ايفرا ليحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للريدز ويحولها جيرارد في المرمى بنجاح في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني اندفع بطل الدوري للهجوم بكل قوته الضاربة، وأضاع الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز حفنة من الأهداف بسبب التسرع والرعونة.

وأرسل رونالدو عرضية نموذجية لتيفيز لم ينجح في الاستفادة منها لتمر الكرة على خط المرمى وسط دهشة جميع من في الملعب.

ودفع السير اليكس فيرجسون بالثلاثي الخطير ريان جيجز وديميتار برباتوف وبول سكولز مرة واحدة لتعويض النتيجة.

لكن فيديتش واصل أدائه المخيب للآمال "على غير العادة" وقام بعرقلة جيرارد "المنفرد" ليتلقى بطاقة حمراء مباشرة ويسدد البرازيلي فابيو أوريليو ركلة حرة مباشرة "أكثر من رائعة" سكنت شباك فان در سار الذي لم يحرك ساكنا في الدقيقة 77.

حاول لاعبو مانشستر تقليص الفارق بيأس إلا أن تألق جميع لاعبي الليفر حال دون ذلك.

وجاء البديل دوسينا ليحرز الهدف الرابع مثلما فعل في مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال عندما انفرد بحارس أصحاب الأرض وسدد الكرة "لوب" من فوق الحارس الهولندي في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الريدز 4-1.

جدير بالذكر أن النينو كان قد توعد مانشستر بالهزيمة بعد الفوز الكبير الذي حققه الليفر على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
منقول
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 15-03-2009 الساعة 04:03 السبب: إزالة رابط موقع موجودة بالغلط
رد مع اقتباس