عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-03-2009 - 07:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كواليس مباراة الاتحاد و الجيش

جاءت نتيجة التعادل الخاسر بين فريقي القمة الاتحاد والجيش لتكون حلا ً وسطا ً بعد معاناتهما في المباريات السابقة ، ولا شك أن خسارة أحدهما كانت ستعني ضربة قاصمة ، واتفق الخانكان والصابوني على أن فرصة الاتحاد ما زالت الأكبر للظفر بالبطولة ..
أقوال المدربين
عماد خانكان مدرب الجيش : نتيجة التعادل أفقدت الفريقين نقطتين كانوا بأمس الحاجة لهما لأن المنافس القادم بقوة فريق الكرامة هو المستفيد الأكبر من التعادل، لعبت بتوازن دفاعي وهجومي واللعب على المرتدات وكدنا أن نحرز من أحدها هدفاً نخرج منه فائزين ولكن الأمور لم تسر كما أردت لقوة لاعبي فريق الاتحاد الدوليين وخبرتهم ، وعلى أية حال مازال فارق الأربع نقاط موجود والاحتمالات واردة في المباريات القادمة، وأنا أقول أن الاتحاد هو الأقوى من بين فرق الدوري والمرشح الأول على لقب البطولة .
عدنان صابوني المدرب المساعد للاتحاد : نقطة التعادل لم ترضنا بأي شكل من الأشكال فقد خسرنا نقطتين في أرضنا وبين جماهيرنا وكنا بحاجة النقاط الثلاث للاستمرار بالصدارة ، أما الجيش فقد كسب نقطة ثمينة ، نحن نعاني من سوء الحظ وعدم ثبات التشكيل الذي يعود للإصابات التي تعرض لها لاعبونا إضافة إلى لعب معظم الفرق أمامنا بطريقة دفاعية بحتة ما يحول دون تسجيلنا للأهداف وتحقيق الفوز ، على العموم فقد كنا الأميز وخاصة في الشوط الأول وإصابة لاعب الارتكاز عادل عبد الله في أول ثلث ساعة من الشوط الأول أحدث خللاً في وسط الفريق إضافة لغياب الظاهر والآمنة الذي كان له أثر واضح على نتيجة المباراة ، لكن نحمد الله بأنه لم يسجل في مرمانا هدف وتجاوزنا نفحة الخسارات السابقة غير المستحقة ، فريقنا هو الأفضل وبإذن الله سيعود اللاعبون المصابون قريباً ومعهم المحترف العاجي ابراهيم توريه ولن نرفع الراية البيضاء بهذه السهولة لأننا نملك لاعبين مقاتلين حتى آخر دقيقة من عمر الدوري والبطولة مازالت و ستبقى بين أيدنا إنشاء الله .

لقطات
- عانى الزملاء الصحفيون من الدخول إلى أماكنهم المخصصة لغياب المسؤول عن دخولهم بسبب مرضه.
- نال ماجد الحاج كابتن فريق الجيش استهجان الجماهير لضربه المتعمد للاعب الاتحاد عادل عبد الله.
- تابع المباراة أكثر من 15 ألف متفرج على الطبيعة ، وبلغ ريع المباراة حوالي مليون ليرة.
- خرج عادل عبد الله في الدقيقة /20 /من عمر المباراة متأثراً بالإصابة ودخل مكانه عبادة السيد الذي كان خير بديل للعبد الله لتألقه.
- شوهد المدرب محمد ختام في السدة الرئيسية وهو يدون بعض الملاحظات.
- غاب خالد الظاهر عن لقاء الجيش لنيله بطاقة حمراء في مباراة فريقه مع النواعير، ولدى سؤالنا له عن حالة الطرد هذه وهل يستحقها فعلاً قال الظاهر: إنني لا أصدق حتى الآن ما حصل وكانت ردة فعل عفوية ، وأنا أعتذر من جماهير الاتحاد.
- غياب الآمنة للإصابة أيضاً ترك خللاً واضحاً في خط وسط الاتحاد الذي بدا غير متوازناً.
- قبل بداية المؤتمر قال الخانكان أنه لن يواصل المؤتمر الصحفي إذا لم يحضره مدرب الاتحاد تيتا، وعندما رد عليه عدنان صابوني المدرب المساعد للاتحاد وبحدة أن تيتا تعرض لوعكة صحية طارئة وحتى لا يتطور الحوار وبإشارة من مشرف كرة الجيش العميد حسن سويدان للخانكان وافق بدوره على مواصلة المؤتمر تجنباً لأية مداخلات ثانوية .
- ساندت جماهير نادي الحرية فريق الاتحاد من خلال اللافتات التي تقول: إدارة وأعضاء وجماهير ولاعبي نادي الحرية يتمنون التوفيق والفوز للجار التوأم فريق نادي الاتحاد.

منقول من الموقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس