عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-11-2007 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
رسالة الى جريدة الرياضية

الى مسؤولي جريدة الرياضية الغالية على قلوبنا,تحية تملؤها المحبة لكم من منتديات عشاق حلب الاهلي اما بعد:

فوجئنا نحن جماهير حلب الاهلي بالمقال المنشور في جريدتكم عدد السبت الماضي حول اللاعب يوسف شيخ العشرة والذي استخدم فيه الصحفي كاتب المقال لغة التهديد والوعيد بحق لاعبنا ووصفه بصفات تنال من عطاء اللاعب وذلك على خلفية تصريحات سابقة منسوبة للعشرة والتي تتحدث عن اخطاء خط الوسط مع خط الدفاع واسباب الهزائم والتي انكرها العشرة امام زملائه فكتب بحقه هذا المقال.


رسالتي هنا لاتحدث عن بعض اخطاء الصحفي وليس للنقاش ان كان العشرة قد صرح ذلك التصريح ام انه لم يفعل فالمقال افتتح بهجوم ناري على العشرة!!
فكاتب المقال ذكر انه ما كان ليتصور أنه بحاجة إلى تسجيل صوتي يحفظ له تصريح مدافع فريق الاتحاد يوسف شيخ العشرة لـ(الرياضية) ونشره له في عدد الثلاثاء الماضي!!

فمن مبادئ الاعلامية المعروفة لأية اعلامي هاوي ان يحتفظ بنسخة صوتية لاي تصريح يحصل عليه حتى لايتهم وترفع ضده الدعاوي ولكن المضحك المبكي ان الصحفي قال والكلام على لسانه وهانحن نؤكد مرة ثانية ما قاله لنا شيخ العشرة ولدينا شاهد على أقواله ولسنا مضطرينللدفاع عن أنفسنا
فبربكم هل هذا الكلام يقوله صحفي له في مجال الصحافة الخمس سنوات!!


فالخمس سنوات التي يعتبرها كاتب المقال انجاز له في عالم الصحافة هي دليل ادانة له لانه ليس بقليل خبرة ليعتمد على ثقة اللاعب وليبدأ بالتهجم عليه ان انكر كلامه,فلو امتلكت التسجيل لعززت مصداقيتك امام الرأي العام بدلا من شن هجوم على اللاعب لا نتيجة له غير خلق الفتن وزرع العداوات والتأُير على اللاعب.

هل الخمس السنوات سمحت لك بوصفه اللاعب العتيد والمقصود منها واضح للجميع وهو السخرية!!هل بهذه الالفاظ تستعيد حقك وحق جريدتك!! اوليس اهمالك (ان كان العشرة صرح بذلك)سبب لهذا النزاع الذي لم يكن موجودا لولا الاهمال!!

الا يعلم هذا الصحفي غير المحترف انه لا يجوز تناول الاخرين بالتجريح..........ام انه يظن انه فوق محاسبة رب العالمين
الا يعلم هذا الصحفي الفاشل ان عليه تناول الافاظ الدقيقة والمصطلحات المعبرة وبنفس الوقت المؤدبة...
هل اصبحت صحافتنا الرياضية مأوى لكل من يريد الطعن بالاخرين
هل اصبح وضعنا المتردي والماسوف عليه منبعا لهكذا اقلام حاقدة
هل انتهت الاخلاق من قلوب وعقول هكذا صحفيين منتفعين...

ألا يعلم هذا الصحفي بان الفتنة اشد من القتل؟؟؟؟؟


سؤالي لكم هل تقبلون بهذا الهجوم وهذا التشهير الذي جاء على لسان كاتب المقال من غير دليل وهل لكم ان تفسروا لنا مالغاية من وجود هذه الجملة بالمقال( وإذا كنت أيها اللاعب العتيد متناسياً مسؤولياتك المباشرة عن تسجيل فريق الشرطةالهدف الثاني في مرمى الكركر ومساهمتك بتقصيرك بالخسارة فإننا نضع هذه الحقيقة أمامجمهور الاتحاد ونهديك إياها على وقع إنكارك غير المتوقع.) فمن اعطا هذا الصحفي الحق بتحليل الامور وزرع الفتن بين اللاعبين لمجرد انه انكر تصريح له!!ومن قال لك ان جمهور الاهلي يعتمد عليك لمعرفة الحقيقة عن المتسبب بالهدف!!
وقولك أنك لن تعاود الحوار مع أمثالك من اللاعبين الذين تعودوا على تلوين ألسنتهمكل ساعة وحلف اليمين عندهم مثل شربة الماء.. وأسفي على هذه النوعية مناللاعبين..


فثق تماما اننا نثق بلاعبنا الان اكثر من قبل ونطالب جميع لاعبينا عدم الحديث معك لان ادانته عندك اسهل من شربة ماء فلقد جرحت مشاعر اكثر من اربعة ملايين اهلاوي فحلف اليمين عند لاعبينا شيئ ليس بالسهل واسفي عليك انك دخلت بهذه المهاترات التي لا تسمن ولاتغني من جوع فصدقني نحن نأسف على وجود هذه النوعية من الصحفين الذين لايتمتعون بشيئ اسمه واقعية ولاحياد ومصالحهم طغت على الفعالهم.


كلمة اخيرة لجريدتنا الموقرة صدقوني لن نتطور حتى نطور مافي انفسنا وعندما نبدأبطرد هذه النوعية من الصحفيين التي اخذت من كل نادي بيتا للشهرة وللمصالح ونسيت عملها وهو خدمةالرياضة


ملاحظة:نسخة من هذا الموضوع قد ارسلتها الى السيدة مها بدر نائبة رئيس تحرير الرياضية ونتنظر منها الرد

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 19-11-2007 الساعة 10:43
رد مع اقتباس