عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2009 - 01:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد عطار
 
محمد عطار
أهلاوي للعضم

محمد عطار غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough
يحيى الراشد:سنبقى متمسكين بلصدارة حتى.............

يحيى الراشد:سنبقى متمسكين بلصدارة حتى.............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحيى الراشد:سنبقى متمسكين بلصدارة حتى.............

صحيح أن فريق الاتحاد لم يفز على ضيفه الجيش وخرج معه بتعادل سلبي لكننا نستطيع القول إن الجوقة الحمراء استطاعت الخروج من نفق الخسارات المتتالية.


وللوقوف على آخر أخبار وأحوال لاعبي الاتحاد وحرصاً من (الرياضية) أن تضع عشاق الأحمر والنادي المدرسة عند مسيرة الفريق وهي تلبس من جديد ثوب التصميم على المضي بطريق البطولة التقينا عصر أمس الاثنين لاعب وسط وارتكاز الاتحاد يحيى الراشد فتحدث قائلاً: بدأنا منذ يوم أمس مرحلة التحضير البدني المتجدد وستستمر حتى يوم غد الأربعاء 18/3/2009 بعد أن أخذ اللاعبون استراحة يومين وسيلتحق لاعبونا بالمنتخب الوطني الأول فيكمل اللاعبون البقية مشوار التحضير والاستعداد لمباراة الطليعة ونحن أكثر همة وحماسة من أي يوم مضى ولاسيما بعد تجديد الثقة بالمدرب تيتا فلدينا (7) مباريات ولانعتقد بوجود أي فريق بالعالم لايخسر وخاصة أن مشوار الإياب يختلف عن الذهاب حيث تظهر حسابات النقطة، فالهاربون من شبح الهبوط والمتنافسون على القمة لديهم نفس الطموحات.. ونحن في حالة اطمئنان كاملة ونثق بالمستقبل، فالفريق لايعيش أية مشكلة وكل ماهنالك أن الحظ لايحالفنا وهناك مصاعب كثيرة نواجهها أمام الفرق التي تؤدي أمامنا مباريات بأسلوب دفاعي بحت، لذلك نجد أن الهدف وهز الشباك يكونان أحياناً من الصعب تحقيقهما وسط هذا التكتل الدفاعي الكبير.


ونحن كلاعبين لن نبخل ببذل أي جهد كي لاتفلت الصدارة من بين أيدينا ونحن متمسكون بها كي نؤكد أحقية نادي الاتحاد بالفوز باللقب الغالي ولكي نعيده إلى خزائن النادي كما حصل في بطولة موسم 2004-2005.



وفي هذا السياق المعنوي والدعم الذي يلقاه الفريق نجد المؤازرة الجماهيرية هامة في مسيرة الفريق والمتابعة حتى النهاية لأن جمهور الاتحاد معروف بانتمائه الكبير وحماسته وتنامي عدده باستمرار وأعتقد أن هذا الموسم هو الأفضل جماهيرياً بالنسبة لمباريات الاتحاد لذلك يستحق منا جمهورنا أن نكرمه بتقديم لقب البطولة كرمى وفائه وعطاءاته.






نقلاً عن صحيفة الرياضية

الى اللقاء في مواضيع جديدة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس