عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2009 - 03:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
قالوا بعد القرعة (أقوال المدربين)

يورغن كلينسمان »مدرب بايرن ميونيخ«: »إنها فرصة رائعة ليختبر لاعبو فريقي قوتهم أمام أفضل فريق أوروبي في الوقت الحالي.. لاشك أنها قرعة صعبة لكن كل شيء يبقى ممكناً لدينا إيمان كبير بأنفسنا ونحن لا نخشى أحدا«.



؟ خوان لابورتا »رئيس نادي برشلونة«: صعبت القرعة الأمور علينا لأننا سنلعب مباراة الإياب خارج ملعبنا سواء في ربع النهائي أو في نصف النهائي.. التحدي سيكون كبيراً وعليناً أن نكون جاهزين له.. من المؤسف أن نلاقي البايرن لأنه تربطنا به علاقة عظيمة ومميزة«.


؟ غوس هيدينك »مدرب تشلسي«: »إذا كانت لديك الرغبة في مواصلة المشوار حتى المباراة النهائية في أيار المقبل فإنه يتوجب عليك اللعب ضد الفرق الكبيرة سواء أكان ليفربول أمام مانشستر أم برشلونة.. لذا فإنني أرى القرعة جيدة.. لقد شاهت اللقاءات السابقة بين الفريقين ولا أعتقد أنها كانت مملَّة كما يصورها البعض«.


؟ رفائيل بينيتيز »مدرب ليفربول«: »علينا ألا نرتكب الأخطاء في الجولة الأولى كما فعلنا العام الماضي في الدور نصف النهائي.. ستكون مباراتان صعبتان لكننا واثقون من قدرتنا على الفوز.. في مثل هذه المرحلة عليك أن تلعب ضد الفرق الجيدة، وتشلسي فريق جيد جداً.. إننا نعرف بعضنا بعضاً بشكل كامل«.


؟ السير أليكس فيرغسون »مدرب مانشستر يونايتد«: »أعتقد أننا حظينا بقرعة مثالية في بعض الأحيان لا يمكنك أن تحدد ما إذا كان خوض مباراة الذهاب على أرضك أفضل أم العكس، لكن ما أفضل ما يمكن أن تأمله هو ألا تهزم أو تتلقى أهدافاً في ملعبك.. قابلنا بورتو من قبل ونحن نحترمه كثيراً ولدينا تأثير برتغالي واضح في الفريق بدءاً من مساعدي السابق كيروش وانتهاء بكريستيانو رونالدو وناني.. إننا نفهم الكرة البرتغالية جيدا«..


؟ خيسوالدو فيريرا »مدرب بورتو«: »لا يمكن توقع النتائج بشكل مسبق، فأي شيء قد يحدث الآن.. الفوارق كبيرة بين بورتو ومانشستر على الرغم من أن عدد الألقاب في المسابقة تبدو متقاربة، لكن الواقع يشير إلى أن مانشستر يعيش في عالم مختلف.. نحن نادٍ طموح قدمنا أداء جيداً في آخر مباراة واجهناهم فيها ونأمل أن نكرر ذلك«..


؟ روبير بيريس »لاعب فياريال«: »أتطلع فعلاً للعودة إلى لندن.. لم ألعب في ملعب الإمارات، ستكون مواجهة صعبة لكنني وكلاعب في فياريال فإن الشيء الوحيد الذي أنظر إليه هو التأهل إلى الدور نصف النهائي.. نحن فريقان يلعبان بأسلوب متناقض لن يكون جيداً أن نلعب الإياب مرة أخرى خارج ملعبنا، لكننا إذا ما نجحنا في تكرار أدائنا أما باناثينايكوس في أثينا فستكون أمامنا فرصة للعبور«.


؟ إيفان غازيدز »المدير التنفيذي لأرسنال«: »إنها قرعة صعبة، سيكون تحدياً جديداً، لدينا فريق شاب لكننا نؤمن بقدراته.. لا يمكن القول إن فياريال يشكل خصماً سهلاً فتواجده في الدور ربع النهائي يحمل أكثر من سبب ومن بينها أنه فريق جيد.. لنأمل أن نكرر ما فعلناه أمامهم في العام 2006«.

رد مع اقتباس