عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-03-2009 - 03:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
اخر تصريحات القويض

حملَ المؤتمرُ الصحفي الذي عقد بعد مباراة الكرامة والفتوة الكثير من التفاصيل والتصريحات المهمة.
قال مدرب الكرامة محمد قويض: "الكرامةُ في المرحلة الأولى كان بعيداً عن المنافسة، حيث وصل الفارق إلى 16 نقطة مع الجيش، ولكن الفريق بدأ يفوز ويتطوَّر مستواه

من مباراة إلى مباراة، حتى بدأ يدخل المنافسة، ولكن بدأت الضربات الاستباقية الإعلامية تنهال على نادي الكرامة في الصحف، حيث كثرت الأقاويل عن أنَّ الكرامة لايفوز إلا بضربة جزاء، وهذا الكلام أثَّر على أداء الحكام في المباراة، ومنها مباراة الفتوة، حيث إنَّ حكم المباراة عبد الرحمن رشو لم يعلن ضربة جزاء واضحة لحيان الحموي، بل أعطاه إنذاراً بداعي التمثيل".
¶ الحكَّام بدؤوا يتأثَّرون
وهنا السؤال: كيف يمكن للحموي أن يتعمّد أخذ بطاقة صفراء وهو لديه بطاقتان صفراوان ستحرمانه من المباراة القادمة؟! لذلك نطالب بقدوم حكَّام من دول مجاورة لنفي أي شك في الحكَّام.
عن الوضع الفني في المباراة، أوضح الكابتن "أبو شاكر" أنَّ الفتوة فريق من الصعب الفوز عليه، وأداؤه لايعكس النتائج، مع العلم بأنَّ لديه قوة هجومية.
وختم "أبو شاكر" قائلا: "الفوز بمباراة الفتوة سيجعل تفكيرنا في المنافسة تفكيراً جديَّاً، بعد الكلام الكثير واللغط الذي استهدف الكرامة ولاعبيه، حيث لايخلو لقاء صحفي من استهداف الكرامة الذي يمرُّ بأسوأ حالاته، لذلك نحن قَبِلنا التحدِّي وسندخل المنافسة على لقب الدوري.
مدرب الفتوة أنورعبد القادر تساءل: كيف سأحضّر لمباراة الكرامة؛ الفريق العريق والمتطوِّر، في ظلِّ الـتأجيلات الكثيرة، وكل يوم هناك قرار جديد من اتحاد الكرة، إضافة إلى عدم التحاق لاعبي المنتخب الأولمبي.. كلُّ ذلك أثَّر في الفريق، وهذا لايعني تبرير الخسارة.
وطالب عبد القادر بالعدالة، ونفى كلَّ الأقاويل التي أشارت إلى قيامه بضرب حكم مباراة أمية، وأعلن جاهزيته للمحاكمة، وقال: "نحن لن نحزن إذا نزلنا إلى الدرجة الثانية، ولكن بالحقِّ والعدالة".
منقوووووووول

رد مع اقتباس