عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2009 - 03:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
فوز سعودي في عقر دار الايرانيين

حقق المنتخب السعودي فوزا مستحقا علي نظيره الإيراني بهدفين لهدف وحول تأخره الي فوز ثمين في اللقاء الذي جري بين الفريقين مساء السبت بطهران ضمن لقاءات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010.

ورفعت السعودية بهذا الفوز رصيدها من النقاط الي 7 نقاط وصعدت للمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن
كوريا الشمالية المتصدرة بعد فوزها علي الامارات بهدفين نظفين، بينما توقف رصيد إيران عند 6 نقاط ويتراجع رابعا.

جاءت المباراة سريعة ومثيرة منذ بدايتها، وقدم الفريقان مباراة مرتفعة الإيقاع خاصة في شوطها الثاني الذي شهد هدفا إيرانيا وهدفين سعوديين قلبا المباراة رأسا علي عقب.

ومع بداية الشوط الأول شهدت الدقيقة 26 إضاعة مهدي فيكيا مهاجم إيران فرصة هدف التقدم من انفراد تام وتصدي له وليد عبد الله الحارس السعودي.

ثم إلغاء هدف سعودي لنايف هزازي في الدقيقة 36 بداعي التدخل العنيف من أسامة هوساوي مع مدافع إيران قبل ان تصل الكرة لرأس هزازي.

ومع الدقيقة 39 لم يحتسب حكم اللقاء الياباني ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس للأخضر بعد ان استخلص ناصر الشمراني كرة من الدفاع الإيراني وانفرد بالحارس الذي اعترضه بشكل غريب ولم يحتسب الحكم سوي ضربة مرمي.

ومع الشوط الثاني واصل الأخضر السعودي الأداء الجيد، ووسط الضغط علي مرمي إيران، اذا بمسعود شجاعي لاعب وسط إيران يصوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك وليد الذي فضل في التعامل معها.

واستمر الأداء السعودي علي نفس المنوال ولم يتأثر بهدف إيران ليتمكن هزازي من تعديل النتيجة في الدقيقة 76 من انفراد بعد تمريرة متقنة من قائد الفريق محمد نور ليضع هزازي الكرة في الشباك بسهولة.

وتواصل الضغط السعودي بغية احراز هدف ثان، وكاد هزازي يسجل من جديد في الدقيقة 85 ولكنه فشل في السيطرة علي الكرة، وبعدها بدقيقة تمكن المدافع اسامة المولد من خطف رأسية قوية من ركنية ذهبت بسلاسة الي الشباك وذهبت بالنقاط الثلاث للمملكة، لينعش امال السعودية في التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس