عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2009 - 05:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
شو هل خسارة يامغرب

خسر المنتخب المغربي وسط جمهوره الغفير الذي ملأ استاد محمد الخامس بالدار البيضاء مع منتخب الغابون بنتيجة 2-1 في الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولي للتصفيات.

وبتلك النتيجة يتصدر المنتخب الجابوني قمة المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقا علي توجو بفارق الأهداف والتي كانت
حققت في وقت لاحق الفوز علي الكاميرون بهدف مقابل لاشيء، بينما يحتل المنتخبين الكاميروني والمغربي المركزين الثالث والرابع بلا رصيد.

ظهر الجابون وكأنه الفريق المضيف، واستطاع ان يفرض أسلوب لعبه علي أصحاب الأرض الذين ظهروا في حالة مغايرة لما توقعه الجميع، وتفنن اسود الأطلس في إضاعة الفرص السهلة عن طريق منير الحمداوي ومروان الشماخ ويوسف حجي.

في المقابل لعب المنتخب الجابوني علي الهجمات المضادة والتي شكلت خطورة كبيرة علي مرمي المغرب ومن احدها تمكن اوبا ماينج من ضرب الدفاع المهتز وانفرد بالحارس ووضع الكرة أرضية في الشباك وسط ذهول كل من في الملعب.

حاول المغرب مرارا الوصول لمرمي ديدييه اوبونو حارس الجابون ولكن ذهبت كل الكرات الطولية والعرضية علي رأس دفاع الضيوف وحارس المرمي، ووسط غفلة من الدفاع وكريم زازا حارس الأسود تمكن روجوي ماييه من إحراز الهدف الثاني برأسية قبل ان تصل الكرة ليد زازا.

وبتلك النتيجة غير المتوقعة انتهي الشوط الأول من اللقاء وسط سخط من الجمهور المغربي الذي احتشد في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء علي الجهاز الفني واللاعبين.

وفي الدقيقة 71 طالب عادل تاعرابت بضربة جزاء أوضحت الإعادة التليفزيونية وجود إعاقة من مدافع الجابون ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب، بعدها بدقيقة أنقذ القدر وكريم زازا اسود الأطلس من تحقيق الجابون نتيجة قاسية وامسك كرة انفرد بها ماييه بعد ان ضرب عمق دفاع المغرب "كالعادة" بكرة طولية امسكها زازا وذهبت خطورتها.

وترتد الهجمة علي مرمي الجابون ومعها ترد العارضة في الدقيقة 73 تسديدة الحمداوي القوية وهو داخل منطقة الجزاء لتعطي الكرة ظهرها للأسود من جديد، ومن جديد انفرد ماييه في الدقيقة 40 وكاد يسجل ولكن زازا أنقذ الموقف مجددا.

ومرة أخري ترد العارضة تسديدة الحمداوي في الدقيقة 42، وبعدها بدقيقة انطلق مبارك بوصوفة من ناحية اليمين ورفع كرة علي رأس الحمداوي الذي لم يتواني ووضع الكرة في الشباك ويقلص النتيجة ولكن صافرة حكم المباراة لم تسعف الأسود من اجل معادلة النتيجة.





رد مع اقتباس