عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-03-2009 - 01:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
مارادونا: استمتعت بمشاهدة ميسي

امتدح المدير الفني للمنتخب الارجنتيني لكرة القدم دييغو مارادونا نجمه ليونيل ميسي بعد تالقه في المباراة التي فاز فيها الفريق 4/ صفر على ضيفه الفنزويلي السبت في تصفيات كاس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

وقال مارادونا بعد المباراة "ان مشاهدة ميسي وهو يقدم دائما هذا الاداء امر ممتع. كان علينا جميعا ان نغادر الملعب وندفع ثمن تذكرة اخرى ثم نعود للدخول".

وقدم ميسي عرضا رائعا خلال المباراة واحرز الهدف الاول ، كما لو كان يكافئ مديره الفني الذي منحه ولاول مرة القميص رقم 10 .

وحول اداء الفريق في اول مباراة يخوضها تحت قيادته في تصفيات كاس العالم اكد مارادونا "كان افضل مما كنت انتظر. الواقع فاق الخيال" ، مضيفا "الجميع يرغبون في اللعب ضمن هذا المنتخب وانا فخور بذلك".

واشاد المدير الفني بالاداء "المثالي" لرباعي خط الوسط، واوضح انه دفع في خط الهجوم بالثلاثي "قصير القامة" (ميسي وكارلوس تيفيز وسرجيو اغويرو) بهدف اضفاء سرعة على اداء الفريق.

وامتدح مارادونا تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي على وجه الخصوص "لقد ربح معركة الاعصاب التي دائما ما يدخلها عند القدوم الى اللعب في الارجنتين".

وتقدم المنتخب الارجنتيني بهذا الفوز مؤقتا الى المركز الثاني في ترتيب جدول التصفيات برصيد 19 نقطة، قبل ان يخوض مباراة صعبة يوم الاربعاء المقبل على ارتفاع شاهق ضد المنتخب البوليفي بالعاصمة لاباز، وسبق لمارادونا ان قاد الفريق نحو الفوز على اسكتلندا 1-0 وعلى فرنسا 2-0 وديا منذ ان تسلم المهمة خلفا لالفيو باسيلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس