عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2009 - 12:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية النورس الحلبي
 
النورس الحلبي
أهلاوي مر

النورس الحلبي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 525
قوة التقييم : النورس الحلبي has a spectacular aura aboutالنورس الحلبي has a spectacular aura about
كـــنا نمني النفــــس بالسبـــــاعي .. لكننـــــا لســــــــنا ضد العفـــــــش .. !!

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخواني الاهلاوية وعموم.. السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

واخيرا خرج الدخان الابيض من ادارة نادي الاتحاد (الغير) محترمة و (الغير) موقرة ..

ونعلم ان هنالك فصل ناقص ووسخ حصل للمدرب ياسر السباعي الذي كان على استعداد للتضحية من اجل النادي، لكن لله الحمد انه لم ياتي لان الاجواء واضحة المعالم ..
كـــنا نمني النفــــس بالسبـــــاعي .. لكننـــــا لســــــــنا ضد العفـــــــش .. !!
كنا كجماهير اتحادية نتمنى عودة الفنان الخلوق ياسر السباعي الى نادينا ليستلم دفته في هذا الوقت الحرج، لكن وبالرغم من انه سعى من اجل الموافقات لعودته .. لكن لن ياتي، نبكي على فرقاه مرتين للسباعي بفضل التخبيصات الحمقاء من ادارات غبية تعاقبت على النادي ..
المهم نحن لسنا من عشاق الشخصنة .. بل اعيد واكرر نادي الاتحاد كيان قائم بذاته، وليس نادي لشخص او يختصره شخص مهما علت مكانته في قلوبنا ..
الكابتن حسين اصبح مدربا للنادي .. وطبعا وبكل تأكيد كلنا معه في هذه الفترة الحرجة، وسننبذ بكل قوانا كل مختل عقلي يحاول الاصطياد بالمياه العكرة، لا تسمحو لاحد بهذا الامر، وتصرفوا كما يتصرف الكبار، ولا تسمعوا لاي كلام سيصدر في الايام الماضية ممن يعتقدون انهم اكثر الناس فرحا باستلام العفش وذلك للنيل منه ..
بصراحة شخصياً منذ الصيف الماضي وللامس القريب، كنت عندما اقابل اي مسئول او اي شخص له علاقة بالكرة (مدرب لاعب اياً كان) كنت اسأله عن نادي الاتحاد ومنهم حسين عفش .. وللامانة (الجميع اكد ان العفش مدرب ممتاز الحروب التي شنت ضده هي غبية والرجل قادر على فعل انجاز للنادي).
لكن الجميع اكد انه رجل يفهم وقادر على احداث الفرق الجيد بالنادي، حتى ان احد اللاعبين (الغير اهلاويين) ممن تدرب على يدي العفش اكد لي انه مدرب (رائع) بس جماعتك ماخلوه يشتغل متل الخلق، وكررها واكدها كثيراً ان الرجل رائع ..
نؤكد جميعاً على اهلاوية العفش ومحبته للنادي، ولا خلاف على ذلك، ونعلم انه سيبذل قصارى جهده من اجل نجاح النادي، وهذا ما نطالبه ونريده منه ..
الرجاء الرجاء .. النادي يحتاجنا للوقوف صفا واحدا خلف النادي واللاعبين والمدرب .. ومن لم يعجبه المدرب (لاسباب غير رياضية) نقوله :
خذ الباب ورائك .. فالنادي لا يرحب باشكالكم ..

اليوم كلــــنا حسين عفش (ان كنا مع تعيينه ام لا) .. المهم كلنا معه قلبا وقالباً .. ووهو قادر على احراز اللقب ..
الايام القادمة هي ايام اتحادية .. فاجعلوها ايام جميلة ليست قبحية ..

وفق الله النادي واللاعبين والمدرب والجماهير .. وهدى الله كل من يريد النيل من النادي تحت اي ظرف كان ..

كونوا اهلاويين قبل كل شيء .. وبارك الله فيكم ..

أخوكم: الزعيــــ عبدالرحمن ـــــــــــم .. كـــنا نمني النفــــس بالسبـــــاعي .. لكننـــــا لســــــــنا ضد العفـــــــش .. !!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس