عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-03-2009 - 10:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية النورس الحلبي
 
النورس الحلبي
أهلاوي مر

النورس الحلبي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 525
قوة التقييم : النورس الحلبي has a spectacular aura aboutالنورس الحلبي has a spectacular aura about
باتصـــال مع الكابتن ياســــر الســــــباعي: ما حصل أمر خارج عن اللباقة ..

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

سعياً منا لايصال الحقائق من أصحابها ومنعاً لنشر الكلام المغلوط، اجريت اتصال هاتفي مع الملك الكابتن ياسر السباعي ..

في بداية الحديث كان من الواضح تماماً حالة من الغضب والذهول من الصدمة التي تعرض لها الكابتن ياسر بخصوص ماجرى ..
وعند سؤالنا له : ماذا حصل ..؟؟ (لحد الآن نبرة صوته في أذني وهو يقول : طيب بس يعتذروااااااا) .. باتصـــال مع الكابتن ياســــر الســــــباعي: ما حصل أمر خارج عن اللباقة .. icon.aspx?m=blank
اجاب: اتاني اتصال من السيد (المهندس) رئيس نادي الاتحاد حول امكانية استلامي لنادي الاتحاد، طبعا وافقت (والكلام للسباعي) واخبرته ان الامر مرهون بموافقة رئيس النادي .
وتحدث (المهندس) باسل حموي مع رئيس النادي واخبره ان الاتحاد بحاجة ابنه البار واننا مصممين عليه وكلام من هذا القبيل .. وشدد على طلب المساعدة في الموضوع من اجل عودة السباعي بسرعة الى حلب ..
السيد رئيس نادي الشيحانية، قام مشكوراً بالتحدث الى (الشيوخ - الامراء) والمسؤولين في دولة قطر لتذليل كل المعوقات التي تمنع رحيل الملك الكابتن (ياسر السباعي)، وقام مشكورا بكل شيء ممكن القيام به وعمل بجهد جبار يشكر عليه (كله لاجل نادي الاتحاد والكابتن ياسر) ..
وأضاف الكابتن ياسر: انا بقيت على اتصال بحلب مع اهلي واصدقائي والجميع ينتظر عودتي غداً والكل بالانتظار، ولم اغلق موبايلي على الاطلاق، ومن قال بذلك هو كاذب ..
واكمل السباعي حديثه بقهر كبير، اليوم صباحا .. يتصل السيد عدنان كيالي (بعد ان اتخذ القرار بالليل بتعيين الكابتن حسين عفش وبعد ان علم جميع البشر بهذا الامر) ويسالني عن الحال، فاخبره (الكلام للسباعي) انا جاهز تماما ان شاء الله للقدوم، وكل الامور منتهية، فيرد عليه الكيالي: لقد تم تعيين حسين عفش، فيجيب السباعي: ليست لدي اي مشكلة ومستعد للعمل مع اخي الكابتن حسين عفش، فيقول له: لوحده .. !!
طبعا الحديث تم بعد ان علمت كل سوريا ان العفش هو المدرب وتم تعيينه بشكل رسمي ..
واضاف الكابتن ياسر: شيء مخجل حقا ما حصل، خجلة كبيرة تعرضت لها هنا في قطر، لقد تعبوا معي كثيراً جدا وبكامل قواهم من اجل ان يجهزوني للسفر الى حلب والطائرة كانت بانتظاري ولم يكن يوجد اي شيء يمنعني من ذلك، للاسف قالوا انني رفضت .. لم ارفض على الاطلاق .. قالوا ان موبالي كان مغلق، ولم اغلقه ابدا وكنت متواصلا مع حلب منذ لحظة اتصال (المهندس) باسل حموي .. ولم اغلق موبايلي ابداً ..
للاسف لم يعتذروا ابدا (هل هكذا هي الهندسة والاستذة) .. !! ؟؟
وادعوا بالكذب انني اغلقت الموبايل .. وهذا فصل (ناقص) من الادارة تجاهي وتجاه ما فعلته وسعيته من اجل النادي ..
والذي حصل هو امر خارج جدا عن اللباقة والاصول التي تربينا عليها في حلب، وخارج عن الاعراف الرياضية .. ولا تتم الامور بهذا الشكل على الاطلاق .. ما الفائدة من احراجي هكذا .. !!
واضاف انا مؤمن بقسمتي ونصيبي، وماهو لي سأخذه ولو بعد حين .. وما ليس لي لن احصل عليها مهما حاولت ..
وختم حديثه بالتمني من الجميع عدم تحميل المسئولية للكابتن حسين عفش، وان الدوري ان شاء الله للاتحاد .. ومن يتق الله يجعل له مخرجاً .. ويشكر جميع محبيه الذين سالوا عنه ..
نشكر السيد المحترم جدا ياسر السباعي على توضيحاته، ونأسف لهكذا ادارة لا تمتلك ادنى درجة من درجات الادب واللباقة والفهم والاحترام ..
وعنجد صوت السباعي كان واضح تماما فيه الحزن ممزوج مع الغضب مما تعرض له من ابناء نادي وهو الشخص الذي لا يمتلك اي عداوة مع اي احد ..
وعيب عنجد عيب اللي صار ..

واعيد: من يتق الله يجعل له مخرجاً .. ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

(( انتهى ))


وفي سعينا لمعرفة لماذا الذي حصل بالامس .. (السباعي لا دخل له في الكلام القادم ولم يصرح به على الاطلاق وانما الكلام من حلب باتصالاتي ومعارفي فقط) ..
تبين ان الاجتماع الاول .. تعين السباعي .. ثم الاتصال به واخذ الموافقة منه ..
الاجتماع الثاني .. (حصل بينهما اجتماع منفرد مع حسين عفش بغياب اللبابيدي وفيه تقرر تعيين العفش والا فليدفع الحموي الديون على النادي من جهة ثقة) ..
في الاجتماع الثاني .. يتم طرح اسم العفش، ويجن جنون اللبابيدي وقال كلمته الشهيرة (اطفال) .. وانسحب وقدم استقالته .. (ويشكر على موفقه الرجولي) ..
رسالة الى ما يمسى بالمهندس باسل حموي : انت قلت اوسكار ما رح يطير لو نزلنا عالثانية .. وطار بعد يومين .. تيتا مدربنا ومارح يطير وطار تيتا ..
سؤال بسيط .. القرار في النادي لمن .. ؟؟ !! لك ام لأموال شركة ثقة .. ؟؟ !!

في النهاية اخواني .. نعتذر أشد الاعتذار بالنيابة عن ادارة نادي الاتحاد للملك الكابتن (ياسر السباعي) .. ونشكر له جهوده ومحبته للنادي .. ويجب علينا الوقوف خلف النادي ..
ونؤكد ان ما حصل للكابتن ياسر .. هو مسخرة وقلة ادب واضحة من ادارة نادي الاتحاد .. ونحن وقوفنا خلف الفريق لا خلف ادارة لا تمتلك اي قرار ..


وشكرا لكم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


الزعيـــ عبدالرحمن ـــــم .. باتصـــال مع الكابتن ياســــر الســــــباعي: ما حصل أمر خارج عن اللباقة .. icon.aspx?i=icon_smi

رد مع اقتباس