عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2009 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
طفل جزائري يحرج أبو تريكة

طفل جزائري يحرج أبو تريكة


أبهر طفل جزائري لم يبلغ عامه السادس فقط النجم المصري محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي عندما قال له: " لقد رأيناكم عندما عجزتمْ عنْ الفوز على الفريق الأسمر" ويقصد بذلك الطفل التعادل الإيجابي المخيب للأمال للمنتخب المصري أمام المنتخب الزامبي يوم الأحد الماضي ضمنّّ التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.
وجاء ذلك خلال تواجد النجم المصري محمد أبو تريكة في الجزائر لتسلمه جائزة أفضل لاعب عربي لموسم 2007-2008، التي تمنحها صحيفة "الهداف" الجزائرية بصفتها الأوسع انتشاراً بشمال إفريقيا والوطن العربي.
وجاء التكريم لأبو تريكة في حفلٍ خاص أُقيم في فندق الشيراتون في العاصمة الجزائرية بحضور حشد إعلامي ورياضي كبير، خاصةً أنه يعتبر الظهور الأول للنجم المصري في أحد الحفلات التي يتم فيه تكريمه في الجزائر.
وما ميزّ الحفل الطفلين اللذين تقدما نحو أبو تريكة وقدما له جائزتين الأولى عباراة عن علم الجزائر والثانية "مصحف شريف" وسط دهشة منْ النجم المصري، ولكن الطفل لم يستطع كتمان فرحة الشعب الجزائري بالتعادل الإيجابي الذي حققه المنتخب المصري مع نظيره الزامبي إذ قال له: " لقد رأيناكم عندما عجزتم من الفوز على المنتخب الزامبي"، لا وبل زاد الطفل قائلاً: "سوف نهزمكم يا منتخب مصر".
ويبدو أنّ زيارة أبو تريكة للجزائر كانت منْ أجل تلطيف الأجواء بين البلدين التي تدهورت في الفترة الأخيرة، خاصةً بعدّ أنْ أوقعت القرعة كلا المنتخبين في نفس المجموعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.
يذكر أنّ الأنظار تتجه حالياً للقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين في السابع من شهر يونيو المقبل باعتباره لقاء فك الزعامة بينّ المنتخبين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس