الموضوع: حكم ما معو مزح
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-04-2009 - 02:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
حكم ما معو مزح

قررّ الاتحاد الروماني لكرة القدم بشطب الحكم المساعد سوردار أوزكان وتوجيه له عقوبة مالية مقدارها 20 ألف دولار أميريكي بعدّ ْأن قام بإشهار مسدس في وجه مشجي أحدْ الأندية المنافسة في الدوري الروماني بعد احتاجهم على احتساب هدف مشكوك في صحته للفريق المنافس.
وجاء ذلك بعدّ ْأن قام الحكم المساعد سوردار أوزكان الذي كان يقف خارج الخط خلال المباراة التي جمعت نادي أونيريا دراجالينا بنادي سيفاس بور ضمنّ منافسات الدوري الروماني الممتاز، بإشهار المسدس في وجه الجمهور الخاص بنادي أونيريا بعد محاولتهم دخول الملعب اعتراضاً على حكم الساحة الذي احتسب هدفاً مشكوك فيه صحته لمصلحة الفريق المنافس.
وبدأت الحادثة عندما بدأ مشجّعو أونيريا دراجالينا فى إقتحام أرضية الملعبمُعلنين احتجاجهم على احتساب هدف مشكوك في صحّته لصالح فريق بوبستس ستيفان كون الكرة لم تجتاز خط المرمى، لتنقلب الأمور رأساً على عقب داخل الملعب إذ قام الجمهور برمي زجاجات فارغة على اللاعبين والإداريين وشتم الحكام، ليقوم الحكم المساعد بإخراج مسدس من سترته ويقوم بتوجيهه نحو الجمهور طالباً منهم التزام الصمت، وسط دهشة الجميع.
وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية الواسعة الإنتشار التى حصلت على فيديو الواقعة منْ أحدْ الأشخاصالذين حضروا اللقاء أنّ الطريقة التى استخدمها الحكم فى الدفاع عن نفسه نجحت ولكنعندما ينتهى الأمر بشطبه من الاتحاد الروماني للتحكيم فهو الخاسر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس